مشجع هلالي يرى في المنام فوز الزعيم في ذهاب آسيا بهدف.. و”الحصى” يثير الجدل

تسيطر حالة من التفاؤل على مشجعي نادي الهلال، قبيل أيام قليلة من معركة حسم لقب أبطال آسيا، المقرر خوض مباراته الأولى (الذهاب) السبت المقبل (18 نوفمبر 2017)، حين يحلّ نادي أوراوا الياباني ضيفًا على الزعيم على ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، في ظل ما يتمتع به الفريقان من مستوى متقارب. وفرضت المباراة وتوقعاتها نفسها على عشاق الموج الأزرق، وهو ما جسدته مظاهر التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث دشنوا هاشتاقًا يحمل اسم “توقع مع موج الهلال”، عبروا من خلاله عن توقعاتهم لنتيجة مباراة الذهاب والعودة، وقد جاءت التوقعات في معظمها تحمل دلالات التفاؤل والأمل على قدرة الهلال على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تمهد له الطريق نحو حسم اللقب قبيل موقعة العودة.

وكان من بين التعليقات التي فرضت جوًّا من المرح الممزوج بالتفاؤل، كانت عبارة عن “حلم” راود أحد مشجعي الهلال الذي يحمل حسابه اسم “كانشو الهلالي”، رأى فيه فوز الهلال بهدف نظيف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب في الرياض، حيث كتب على صفحته يقول: والله حلمت حلم البارح أني أنا واخوي لعبنا مع الهلال ضد اوراوا وسجل اخوي هدف والجهة اليسرى من الملعب كانت مليانة حصى ولا يقدرون يركضون فيها وانتهت واحد صفر بالرياض”. وتفاعل عشرات من رواد السوشيال ميديا مع هذا الحلم، حيث فسرت هلالية “الحصى” في الحلم بأنه “الله اعلم الحصى يدل على صعوبه تسجيل الاهداف في الهلال باذن الله”، لترد عليه مشجعة أخرى بقولها: “حديث نفس لإنك تفكر بالنهائي، وأسأل الله العلي العظيم إن يكتب الفوز للهلال”.

بينما جاءت بعض الردود الأخرى ساخرة؛ حيث علّق أحدهم بقوله: “اخوك وش اسمه بالمباراه يمكن يطلع اسم لاعب هلالي وتوقعك يصير صح”، وآخر كتب: “هدف أو حلم يتحقق لأخيك تاريخ 1/صفر ربما كان نهاية معاناة أو مرض وتعب لأحدكم”. جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا ستقام السبت المقبل في الرياض، بينما تقام مباراة الإياب يوم (25 نوفمبر 2017) في اليابان، والفائز سيحجز بطاقة المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في الإمارات، بمشاركة عدد من الأندية العالمية والعربية منها ريال مدريد وأوكلاند سيتي كذلك الجزيرة الإماراتي والوداد المغربي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا