بالصور.. نفاذ كل النسخ من كتاب لمهندسة إماراتية في معرض الشارقة بعنوان: أمنيتي أن أقتل رجلاً!

بعد تصدرها للأكثر مبيعًا في معرض الشارقة للكتاب عن روايتها ”أمنيتي أن أقتل رجلاً” قالت الكاتبة سعاد سلطان الشامسي  “أظهرت وسائل التواصل الإجتماعي استغراب الكثيرين من عنوان الرواية لكن ذلك ناجم عن محاولتي تقديم رؤية جديدة لتطوير الذات وكشف كل ما هو مستور وخفي في نفس المرأة”. وتصف الكاتبة روايتها بأنها ”رسالة للرجل الذي يدعى أنه يفهم المرأة ولكنه في الحقيقة قد لا يعي أشياء كثيرة تدور في عوالمها“. وأضافت: “على ذلك تصدرت روايتها ” أمنيتي أن أقتل رجلاً” مبيعات معرض الشارقة للكتاب”.

الجدير بالذكر أن معرض الشارقة للكتاب يحتل المرتبة الثالثة على الصعيد الدولي بعد معرضي فرانكفورت ولندن. ويحمل المعرض شعار ”عالم في كتابي” وتشارك فيه 1650 دار نشر من 60 دولة تعرض أكثر من 1,5 مليون كتاب. ويستضيف المعرض 393 ضيفاً من 48 دولة، وأكثر من 2600 ندوة ولقاء تدار في هذا المعرض.

همسات من القلب ، لواقع قد يكون اقرب للعديد منا فبداخلنا أمنتيات نتمنى لو ترجمت الى كلمات فبعض الكلمات تحتضن وبعض الأحضان تخنق بعض النظرات تدفئ وبعض اللمسات تلدغ البدن بعض القرب يؤذي وبعض البعد يشفي وبعض الصمت ينجي ولكن هل نصمت؟ هل نتكلم؟ ام فقط نتمنى! #اصداري #الجديد #أُمنيتي_أن_أقتل_رجلاً في #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب انتظركم يوم الجمعة الموافق ٣ نوفمبر تمام الساعة الخامسة عصرا في جناح مداد للنشر قاعة رقم ٤ جناح J1 #مداد_للنشر #مداد_ثقافة_روح #مداد_للنشر_والتوزيع @medadpublishing

A post shared by م.سعاد سلطان الشامسي (@suaadalshamsi) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا