من هم الـ 7 المُفرج عنهم لعدم كفاية الأدلة في قضايا الفساد؟

بعد تأكيد النائب العام، عضو اللجنة العليا لمكافحة الفساد، الشيخ سعود المعجب، اليوم الخميس، أن التحقيقات مع الأفراد الذين تم استدعاؤهم تمضي قدمًا بخطواتٍ سريعة، وأنه تم الإفراج عن 7 أشخاص من أصل 208 متهمين دون توجيه اتهامات لعدم وجود أدلة كافية، تساءل البعض: من هم السبعة المقصودون في بيان النائب العام؟

ليس هناك أمير أو وزير ضمن من تم إطلاق سراحهم:

نفت مصادر ماتم تداوله من أسماء لمن تم الافراج عنهم اليوم ووضحت انه ليس هناك أمير أو وزير ضمن من تم إطلاق سراحهم اليوم في قضايا الفساد.

سؤال من دون إجابة:

ولكن يبقى هذا السؤال دون إجابة إلى حين الإعلان رسميًا عن المستدعين بتهم الفساد، خاصةً وأن النائب العام شدد على أنه لن يتم الكشف عن أية تفاصيل شخصية في هذا الوقت لضمان تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة التي يمنحها لهم النظام في المملكة، كما طالب باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية. وبحسب الآراء وفقًا ل “المواطن” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توقع البعض أسماء السبعة المفرج عنهم، ولكن كانت جميعها مجرد تكهنات دون أي دليل، وسط ترقب كبير لبيان رسمي يوضح المقبوض عليهم والمفرج عنهم. ورأى ضرورة الكشف عن أسماء السبعة المفرج عنهم حتى لا يتم فتح الباب لمزيد من التكهنات .

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا