الصور الأولى لحمل كايلي جينر.. والنجمة غاضبة!

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner لأول مرة بعد أخبار حملها، حيث ظهر عليها زيادة وزن ملحوظة أثناء تجوالها في مدينة لوس أنجلوس.

وكايلي متوجهة للاحتفال بذكرى ميلاد والدتها كريس جينر برفقة شقيقتيها كيندال جينر وكورتني كارداشيان، وقد بدا على النجمة بشكل واضح زيادة ملحوظة في الوزن إثر الحمل، رغم محاولتها إخفاء ذلك بارتدائها بدلة رياضية سوداء فضفاضة ، إلا أنّ كل ذلك لم يخفِ انتفاخ بطنها، حيث من المتوقع أن تكون في الشهر الخامس. وقد أثارت الصور غضب كايلي التي اعتبرت أنها بدت هكذا في الصور، بسبب إجراء تعديلات “فوتوشوب” على الصور، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :”أولًا وقبل كل شيء، إذا أردتم أن تجروا عملية فوتوشوب على صوري، لاحظوا الخطوط الملتوية في خلفية الصورة الثانية فقد تغيّرت بشكل واضح”.

وفي المقابل ردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي نشرت الصور، أنه لم يجرِ أي تعديل على الصور. وكان بعض الأخبار قد انتشر قبل ذلك، بأنّ كايلي البالغة من العمر 20 عامًا تنتظر طفلها الأول من سكوت البالغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها لم تنشر أي صورة تظهر الحمل، بل عمدت إلى نشر صور قديمة لزرع الشك حول حقيقة الحمل. وفي السياق عينه كانت قد نشرت صورة لأحمر شفاهها من علامتها الخاصة باللونين الأزرق والوردي، عبر حسابها الخاص على سناب شات، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:” أي واحدٍ أختار؟ إنني أفكر باللون الأزرق”. وعلى ذلك تكهّن المتابعون بأنّ هذه الصورة هي تلميح من قبلها حول جنس المولود، الذي على ما يبدو سيكون ذكرًا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا