هل تكون السياسة وراء إزاحة أحلام من ذا فويس؟

في خبر شكل مفاجأة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت النجمة الكويتية نوال الكويتية إنضمامها لأعضاء لجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس” من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها في تويتر، وكتبت قائلة:”أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة”.

وشكل هذا الخبر العديد من علامات الاستفهام حول كيفية مشاركة نوال في البرنامج، بعد انتهاء مرحلتين منه، وهما، مرحلة الصوت وبس ومرحلة المواجهة، حيث بات الجمهور بانتظار العروض المباشرة من البرنامج. كما تساءل البعض، ما إذا كانت نوال ستحل مكان الفنانة أحلام في البرنامج، خصوصاً أنّ الجميع يعلم بأن الفنانتين على خلاف، ومن المستحيل أن تجتمعا في نفس البرنامج؟؟؟
وترك هذا الخبر مصير عضوية الفنانة أحلام في اللجنة معلقاً، وسط حديث عن استبعادها بسبب موقفها السياسي من أزمة قطر، إذ أشار بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الفنانة لم تقف مع وطنها الإمارات بعد تغريدة نشرتها عبر تويتر، تنتقد فيها أغنية “قولو لقطر” حيث اعتبرت أنها ابتعدت عن “الفن الراقي”.
وحتى الآن لم يصدر من الفنانة الإماراتية أحلام أي تعليق عن الموضوع، بل اكتفت بنشر تغريدة عبر تويتر تؤكد من خلالها ولاءها للإمارات: “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم، وللأبد، مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد. إماراتية، وولائي إمارتي، وافتخر ونقطه ع السطر”.

وتبقى تفاصيل الخبر غامضة، إلى أن تؤكد إدارة قناة الـ “إم بي سي” الخبر بنفسها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا