أول ظهور لـ”ميريام فارس” بعد تعرّضها لحادث وإجرائها عمليةً جراحيةً

نشر الحساب الرسمي لشركة ميريام ميوزيك على موقع “إنستغرام”، صورةً للفنانة اللبنانية ميريام فارس وهو الظهور الأول لها منذ تعرضها لحادث وإجرائها عمليةً جراحيةً. وعلّقت الشركة على الصورة، قائلةً: “زار اليوم فريق عمل ميريام ميوزيك الفنانة ميريام فارس في منزلها للاطمئنان أكثر على صحتها”.

وتابعت: “رغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخلُ الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة، وأسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزياراتها المفاجئة لمكاتبنا بعد 3 أسابيع”. وسبق أن أصدرت شركة ميريام ميوزيك بيانًا، منذ أيام، تعلن خلاله تعليق نشاطات ميريام فارس لمدة شهر بدءًا من تاريخ 1-11- 2017، جرّاء تعرضها لحادث أدّى لخضوعها لعملية جراحية.

الحمدالله😍! #Repost @myriammusicofficial ・・・ زار اليوم فريق عمل #ميريام_ميوزيك #ميريام_فارس في منزلها للإطمئنان أكثر على صحتها. ورغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخلوا الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة . أسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزيارتها المفاجئة لمكاتبنا 🙈🙈 بعد ٣ أسابيع #Myriammusic team visited #MyriamFares today to check more on her health status. Although she is in constant pain but she was as usual so much fun to be around. Wishing her from the bottom of our hearts to get well the soonest and come back to her art , concerts, activities and her surprising visits to our offices 🙈🙈in 3 weeks

A post shared by MYRIAM FARES NEWS (@myriameesworld) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا