شاهد: نائب أمير عسير الراحل وهو ينظف المتنزه بنفسه

رثى مواطنون الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، والمسؤولين الذين توفوا معه في حادث طائرة عسير التي تحطمت، الأحد، بتداول مقاطع تظهر قرب الأمير من الناس في مختلف مناحي حياتهم اليومية. وعبر المواطنون في تغريدات عن حزنهم البالغ، مؤكدين أن الفقيد كان يهتم بمعاناتهم ويقف على المشاريع المتعثرة، ويوجه بسرعة إنجاز المشاريع، كما دعا أمانة المنطقة لاستغلال المساحات الكبيرة في الحدائق وأماكن الترفيه، كما كان يتعامل مع المواطنين بتواضع ودون حجاب. وتداولوا مقاطع فيديو تؤكد ذلك، ومنها مقطع وهو يقوم بحملة النظافة في متنزهات السودة يرافقه مدير شرطة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي. واعتبر المغردون “هذا التصرف هو القدوة التي يحتاجها الشباب هذه الأيام”، مؤكدين أهمية الحفاظ على نظافة المتنزهات، خاصة في فترات الإجازة، نظراً لكثرة الزوار.

كما أظهر مقطع آخر تأكيد نائب أمير منطقة عسير منصور بن مقرن لمواطن بانتهاء أحد مشاريع درء مخاطر السيول بمدينة أبها، وقال: “إذا ما خلصوا خلال 3 شهور اشتكيني لفيصل بن خالد”، جاء ذلك أثناء تفقده عدداً من مشاريع درء مخاطر السيول، مشدداً على ضرورة الانتهاء من كافة المشاريع في فترة وجيزة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر.

وتجول الأمير في أحياء المنسك والموظفين والعرين، ووقف ميدانياً على الأعمال القائمة هناك، كما استمع لشكاوى المواطنين. كما كانت للأمير الراحل يدٌ بيضاء، ولولا إعلان الإعلام عنها لما عرف بها الآخرون، حيث تكفل بسداد دين امرأة مسنة بمبلغ 165 ألفا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا