مواطن يتهم معلماً من جنسية عربية بضرب ابنه بحزام الكاراتية وإصابته في عينه.. والتعليم تحقق- صور

رفع مواطن بشكوى رسمية لإدارة تعليم مكة المكرمة، اتهم فيها معلماً من جنسية عربية بالاعتداء على ابنه بضربه بحزام كاراتيه دخل مدرسة خاصة بمكة، ما أدى لإصابته في عينه اليسرى، وإدخاله للمستشفى لتلقي العلاج. وقال المواطن ويدعى محمد سعد الشهراني إن المعلم والإداريين بالمدرسة تجاهلوا تقديم الإسعافات الأولية لابنه “سعود” الذي يدرس في الصف الأول الابتدائي، مضيفاً وفقاً لصحيفة “سبق” أن المعلم المعتدي لم يكتف بذلك بل قام بتوقيف ابنه في فناء المدرسة.

وأوضح أن المعلم قام بضرب بعض الطلاب الصغار بحزام الكاراتية لإدخالهم للفصول عقب انتهاء مباراة الفصول العليا التي تمت داخل ملعب المدرسة، وهو ما تسبب في إيذاء عدد من الطلاب الصغار ومن بينهم ابنه “سعود”. وأبان أن ابنه أراد الذهاب للمرشد الطلابي ليخبره بأنه يتألم من عينة ولا يستطيع النظر بها، غير أن المعلم رفض ذلك وتركه واقفاً في فناء المدرسة، ولم يسمح له بالذهاب إلا بعد أن بدأ “سعود” في البكاء. واستغرب “الشهراني” عدم إبلاغه من قبل إدارة المدرسة بحالة ابنه، حيث فوجئ بالأمر بعد حضوره في نهاية اليوم الدراسي لأخذ ابنه، لافتاً إلى أنه قام بنقل ابنه لمستشفى حراء العام حيث تم إجراء الفحوصات التي أكدت إصابته في قرنية العين، واحتقان وتورم بالجفون، وأنه يتطلب الانتظار لمدة 7 أيام للتأكد من سلامة العين.
من جهته، أبان المتحدث الرسمي لتعليم مكة المكرمة طلال الردادي أن الإدارة بدأت التحقيق في الشكوى، والاستماع لكل الأطراف، وسيتم اتخاذ الإجراءات التربوية المناسبة بناء على نتائج التحقيق.

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا