صاحب مدرسة يغتصب الطلاب.. يتجول على الفصول ويطلب من المدرسات إحضارهم له

أقدم صاحب مدرسة لغات بمصر على اغتصاب ثلاثة أطفال؛ صبي وفتاتان، مما تسبب في صدمة للمجتمع المصري بصفة عامة وأولياء أمور الطلاب بصفة خاصة.

واعترضت إدارة مدرسة لغات، تابعة لإدارة النزهة التعليمية، أمس الأربعاء، على قرار مديرية التعليم بالقاهرة وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري، بعد واقعة اغتصاب 3 تلاميذ على يد صاحب المدرسة. وطالب عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بتغيير إدارة المدرسة كاملة وعدد من المدرسين لتواطئهم مع صاحب المدرسة، وإحضارهم الأطفال له بمكتبه، على حد قولهم، مطالبين وزارة التربية والتعليم بتسهيل نقل أبنائهم لأي مدرسة أخرى ومساعدتهم في استرداد مصاريف المدرسة التي دفعوها.

وأشار بعضهم إلى أن صاحب المدرسة رفض إعطاءهم المصاريف عندما طالبوا بها، وقال لهم إنه سيعطيهم ملفات أولادهم فقط. وأكدت إحدى أولياء الأمور أنهم يعيشون حالة من الخوف والهلع على أبنائهم، مضيفة أنهم يخشون تحويل المدرسة لمدرسة حكومية بعد وضعها تحت الإشراف المالي والإداري. وأشارت أخرى إلى أن صاحب المدرسة يتجول على فصول رياض الأطفال ويبلغ المدرسات بإحضار الطالب المتفوق لمكافأته والطالب الفاشل لمعاقبته، ومن ثم يقوم بأفعاله المشينة. وأوضحت بعض المصادر التعليمية أن مدير المدرسة المتهم كان يخدع الأطفال عن طريق اصطحابهم إلى مكتبه بحجة تدريبهم على لعبة “الكاراتيه” وإجبارهم على خلع ملابسهم، ومن ثم يرتكب جريمته بحجة أنه يلعب معهم لعبة أسماها “الوردة والعصفورة”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا