بعد المصالحة: مريم حسين تسخر من زوج ليلى اسكندر.. والأخيرة تردّ بهجوم غير مسبوق -فيديو

بعد المصالحة التي عقدت بينهما أخيراً، فاجأت الفنانتان ليلى اسكندر ومريم حسين المتابعين باشتعال الحرب بينهما مجدداً. فقد هاجمت النجمة اللبنانية الفنانة العراقية من خلال حسابها على “سناب شات”، وكتبت: “اللي طلبوا مني الرد على فلانة اللي 24 ساعة تتكلم عني في سنابها، أنا أرد في شغلي، وفي هالصورة اللي تعبر عن سعادتي الحقيقية مع أحلى رجل في العالم، زوجي”.

وأضافت: “ما ينزل مستواي ولا مستوى حمولتي وأهلي لناس ما بتستاهل. أنا بنت لبنانية من عائلة عندها تاريخ وفي قبائل وراي. بليز حديث بنات الشارع خلوه لبنات الشارع مو لي ولكم متابعيني”. وتابعت: “أنا اليوم انحطيت بموقف حرج قدام الإعلام واعتذرت فلانة مني. سامحتها وسلمت عليها وقعدت معها لأني كلاس ومتربية، مش لإني غبية ورح صير صديقتها، لأن عمري ما كنت أصلا صديقتها ولا طالعة معاها حتى على فنجان قهوة. فيا حبايبي خليها تقول اللي تقوله. اللي قالته قبل كافي وأوضح للجميع أخلاقها ومستواها ونيتها”.

وختمت بالقول: “الله يعينها على نفسها ويعين اللي حولها وبس. وenjoy life أنا ويعقوب قاعدين بالمكتبة ندور على كتاب ولا فيلم نشوفه. مو فاضيين للناس الـ low class واللي تدعي الأخلاق والدين وقال وقلنا وقالوا. لا حد يا جماعة يرسلي ولا شي عن لسان أحد ولا يقولي أي سالفة لأن أنا ولا يهمني. صدق ما عندي وقت أخلص مشاغلي! من جد ما عندي وقت. غيرانة مني. تلمح عني بالكلام. تقول راسي عجين ولا بيتزا آخر همي. بالنهاية هي حرة”. كذلك تناقل متابعو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو شنت فيه مريم حسين هجوماً كبيراً على ليلى اسكندر وسخرت من زوجها وقالت: “إحنا نحب رجل مش ذكر… اللي نضربوا ونخليه ورانا في المقابلات زي البوبي”. كما قامت بتقليد النجمة اللبنانية بطريقة ساخرة وأضافت: “بدن يسرقوا مني زوجي أنا اللي بصرف عليه طول حياتي… قوليلي Sorry أو رح حط كعبي الأحمر على فمك ووجك وعينك”…

، بسم الله توكم متصالحين مامداكم تقلبون … 😅😅 ،

A post shared by 😈 مشاهير FUN 😈 (@mashaheerfun) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا