شاهد: صورة جديدة للطفل المعنف في خميس مشيط.. فريق الشؤون الإجتماعية يوفر له الحماية

استجابة لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ووزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، وجه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري بتشكيل فريق عمل لمتابعة ومباشرة الحالة التي ظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي لطفل يعاني من تعنيف والده وخاله.

وتابع الفريق بإشراف مباشر من مساعد المدير العام لقطاع التنمية بمنطقة عسير هادي بن عائض الشهراني وفريق من وحدة الحماية الاجتماعية بأبها يترأسه مدير الوحدة سعيدآل منيع، حالة الطفل الذي ظهر في مقطع الفيديو وتم مباشرة الحالة فوراً وإجراء الفحوصات الطبية وإعداد التقارير الاجتماعية والنفسية اللازمة له وتوفير الحماية الاجتماعية للطفل.

وتم نقل الطفل إلى دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها لاستكمال رعايته وتقديم جميع الخدمات الصحية والنفسية والاجتماعية ومتابعة الحالة من قبل فريق متخصص في معالجة مثل هذه الحالات حسب نظام الحماية من الإيذاء. كما زار مدير عام فرع الوزارة بعسير الطفل بالدار والوقوف على الحالة ولا يزال الطفل يتلقى العناية الكاملة من قبل عدد من المختصين العاملين في الدار.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا