بالفيديو: تعرف على Razer Phone.. أول هاتف مخصص للألعاب

كشفت شركة رازر عن هاتفها الذكي Razer Phone رازر فون بعد أن استخدمت أحدث التقنيات الموجودة على المستوى العالمي، ليكوَن واحدا من أفضل الهواتف الذكية في العالم، والذي بدا من خلال إمكاناته أنه يستهدف بشكل رئيسي الفئات الشابة التي تهتم بألعاب الفيديو بشكل رئيسي.

ووفقا لما ورد على موقع “ذا فيرج” المتخصص في التكنولوجيا، فإن Razer Phone رازر فون الذي تم الكشف عنه بالأمس، يحتوي على شاشة بقياس 5.7 بوصة – مع معدل تحديث متغير، مثل أبل إيباد برو، إضافة إلى ذاكرة رام 8 غيغابايت،و64 غيغابايت من سعة التخزين القابلة للتوسيع. ويتضمن Razer Phone رازر فون مكبرات صوت أمامية مجسمة مع دعم دولبي أتموس، وبطارية سخية بسعة 4000، كما يعمل بمعالج أنف العجل 835 القياسي، وتم تصميمه خصيصًا لتشغيل الألعاب الثقيلة والتي تحتاج إلى قدرات كبيرة للعمل بصورة وكفاءة جيدة.

Razer Phone رازر فون هو أول إنتاج للشركة التي اعتادت أن تقدم إسهامات واضحة في مجالات الكمبيوتر والحاسب الآلي، فهي متخصصة في الأصل بإنتاج لوحات الكتابة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وقطع الغيار الخاصة بالأجهزة الثابتة للحاسب الآلي. وأثار رازر فون Razer Phone استهجانا واسعا بعد أن اهتم بمكبرات الصوت الرئيسية في الجهاز على حساب السماعة الخارجية، للحد الذي جعل الشركة لا تخصص لها موقعًا في الهاتف الذكي، الأمر الذي قد يؤرق العديد من المستخدمين. وزودت الشركة العالمية رازر فون بوحدة خارجية تمكنها أن تكون أداة لتركيب سماعة أو أذرع للتحكم السريع في الألعاب، إلا أن ذلك لم يلق قبولًا واسعًا في العديد من الأوساط المعنية بالهواتف الذكية، والتي تنظر إلى تلك الخطوة على أنها خطأ فادح للشركة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا