خال “صالح” ينفي تعنيفه ويؤكد: سلوكه سيئ ويعتدي على والديه وكثير المشاكل

قال خال الشاب صالح الذي ادعى أنه مُعنف في فيديو متداول إن ماقاله ابن أخته عار من الصحة ولا يمثل الحقيقة أبداً . وأكد بأنه كان يعامله أفضل معاملة حتى يئس منه لكثرة مشاكله وسلوكياته الغير منضبطة من اعتداء على والده ووالدته وسرقة المال منهما والتغيّب عن المنزل.

وقال خال الشاب وفقًا لـ”سبق” كنت في الدمام بحكم عملي فقمت باستئجار منزل لهم في خميس مشيط بعد إلحاح من أسرتي وليكونوا بالقرب من صالح بحكم سكنه مع والده في الخميس حيث أنه أمضى ٥ سنوات مع والدته ثم ذهب لوالده ليعيش معه لكن بعد سكنه مع أمه سبب مشاكل وأخذ يهددهم بالسكين ويعتدي عليهم ووالدتي مريضة سكر ولا تتحمل مثل هذه المواقف وأصبح مصدر قلق لهم بشكل لا يطاق”.

وأضاف:” بدأ يُدخل الغرباء في منزل والدتي وسبب فوضى عندهم وسرق مبالغ منهم ويأخذ بطاقات الصراف بالإكراه وتحت التهديدات بالسكين حتى في محيط المدرسة يُحرّض الطلاب على الهروب وتشتكي منه المدرسة أكثر من عام وهو مقلقنا حتى بدأت والدتي ووالدته التي هي أختي لا يرغبون به لكثرة مشاكله وتهديداته لهم”.

واختتم:” سبق له أن قام بالاعتداء على والده لأنه يريد أن يتغيّب عن المنزل حسب رغبته دون أن يردعه أحد ولا يوبخه حتى أثناء تسجيل الفيديو كان متغيّبا عن منزل والده منذ أسبوع وكان يبحث عنه وأمس استدعوني الشرطة واستدعوا والدته ولم يلاحظوا عليه أي آثار اعتداء مثلما زعم بالفيديو وأنا طالبت بالقبض على من سجل له الفيديو ومن حرّضه وبالنسبة لمن هاجموني وشتموني بيني وبينهم الله وأنا والله أعامله أفضل من أبنائي وحريص على تربيته لكن هو لا يرغب أن يصحح سلوكه”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا