بالفيديو: قطار سيتي يدهس نابولي ويصل ثمن نهائي دوري الأبطال

لا يزال مانشستر سيتي يأكل الأخضر واليابس وكل ما يقابله من فرق في مختلف المسابقات التي يشارك بها الموسم الحالي مع مدربه جوسيب جوارديولا، والضحية هذه المرة كان نابولي الإيطالي. واستطاع مانشستر سيتي الفوز على نابولي خارج ملعبه في إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

تقدم نابولي بهدف رائع سجله لورينز إنسيني في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل نيكولاس أوتاميندي برأسية لمانشستر سيتي في الدقيقة 34. وعاد سيتي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل نابولي من ركلة جزاء سجلها جورجينيو. وجاء الدور على المهاجم سيرجيو أجويرو ليسجل هدف فوز مانشستر سيتي في الدقيقة 69 من هجمة مرتدة. وبهذا وصل أجويرو إلى هدفه رقم 178 مع مانشستر سيتي، ليكون الهداف التاريخي للفريق في مختلف البطولات. وفي الدقيقة الأخيرة سجل رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي الرابع من هجمة مرتدة.

وحصد مانشستر سيتي النقطة رقم 12 له في المجموعة السادسة وهي العلامة الكاملة ويتأهل لثمن نهائي البطولة. بينما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 3 في المركز الثالث ويُصعب موقفه من التأهل لثمن النهائي. ولم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة حتى الآن في الموسم الحالي في مختلف البطولات. على جانب آخر أشعل شاختار دونستيك الأوكراني المنافسة على المركز الثاني في المجموعة بالفوز على فينورد روتيردام الهولندي بثلاثة أهداف لهدف. وسجل أهداف شاختار كل من فاكوندو فيريرا هدف، ومارلوس روميرو بونفيم هدفين، فيما سجل لفينورد نيكولاي يورجينسين. بهذه النتيجة وصل شاختار إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد فينورد دون نقاط في المركز الأخير.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا