في واقعة جديدة.. شاهد: مواطن يروي تفاصيل تعيينه في تعليم صبيا منذ 25 عاماً دون أن يباشر العمل!

قال مواطن يدعى “ناصر آل هتيلة” أنه معين في تعليم صبيا قبل 25 عاماً دون أن يباشر العمل. وأوضح “ناصر آل هتيلة ” خلال مداخله له في برنامج ” معالي المواطن” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة “mbc” أن مشكلته بدأت منذ عام 1412 هجرية وهي نفس سنة تخرجه من جامعة الملك عبد العزيز حيث قدم على وظيفة حكومية في ذات العام.

وتابع” تقريباً نزلي التعيين بتاريخ في شهر 5 – 1413 هجرية بتعليم صبيا وأنا من سكان منطقة نجران والمنطقة التي تم تعيني فيها تبعد عن نجران بنحو 750 كيلو ” وأضاف توجهت إلى وزارة المعارف وشرحت المشكلة وتم تحويلي لشؤون الموظفين وقالو لي إما تتوجه إلى تعليم صبيا أو تتنظر 5 أو 6 أشهر وتتقدم للتعيين مرة أخرى ” مشيراً إلى أنه أختار الحل الثاني وتقدم للحصول على وظيفة بعد مرور 6 أشهر إلا أن التعيين تأخر لافتاً إلى أنه انتظر حتى عام 1425 واستطرد قائلاً “عندما توجهت للاستفسار من الجهات المختصة أخبروني أنني معين بالفعل بتاريخ 2 – 5 – 1413 هجرية وهو نفس تاريخ تعيني في تعليم صبيا إلا أنهم أخبروني أنني معين في مكان أخر فأخبرتهم أنني لم أباشر أي عمل فطلبوا مني التقديم مرة أخرى وأنهم سيخاطبون الجهات المختصة بأنني لست على رأس العمل.

وتابع: عام 1431 تم منحي وظيفة بوزارة العمل فرع نجران ولكنني تفاجأت أنني ما زالت على رأس العمل بوظيفة بالتعليم ونظراَ لظروف مرض والدي وحاجته إلى أن أكون بجانبه توجهت إلى وزارة الخدمة المدنية بعد مرور عدة أشهر وأخبرتهم بالمشكلة “دون جدوى”. وعلق العلياني قائلاً ” هذه عينة أخرى نضعها أمام الرأي العام وأمام كل جهة رقابية تحقق ”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا