بالفيديو: الاتحاد يهزم الفتح ويحقق الانتصار الأول في عهد رئيسه حمد الصنيع

انتزع الشباب نقطة ثمينة اليوم الأربعاء بعد تعادله أمام حامل اللقب الهلال إيجابياً 1-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين .

حمل هدف الشباب إمضاء لاعب الهلال السابق خالد كعبي (68)، فيما سجل المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الهلال في الدقيقة (47)، وتعرض مدافع الهلال عبدالله الحافظ لإصابة منعته من العودة بعد نهاية الشوط الأول. وتمكن الاتحاد من وضع حدا لنتائجه السلبية عندما تغلب على الفتح بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالأحساء.

تقدم الاتحاد مبكرا بواسطة أحمد العكايشي عند الدقيقة “53”، وفي ظل تراجع الفريق الاتحادي للخلف تمكن أبناء فتحي الجبال من استغلال الموقف وشنوا هجمات مركزة على مرمى الاتحاد استغل أحدها حمد الجهيم الذي استغل دربكة أمام المرمى إثر عرضية لعبها شراحيلي على خط الستة غمزها الجهيم داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة “75”. وفي الوقت بدل الضائع تحصل الاتحاد على كرة ثابتة اعقبها ركنية وفي الأخير أنهاها ربيع مدافع فريق الفتح في شباك فريقه بالخطأ ليحصل الاتحاد على ثلاث نقاط مستحقة في رصيد الدوري.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا