شاهد: العلياني يدافع عن نفسه بعد توجيه وزير التعليم برفع قضية ضده: “لا نخاف من المنايا” و لدي أكثر من 20 حالة

واصل الإعلامي على العلياني تحدّيه لوزارة التعليم على الرغم من توجيه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إدارة الشؤون القانونية، بالوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد العلياني لتوجيهه جزافًا تهمًا بوجود “عصابات توظيف وفساد” داخل الوزارة. وقال العلياني، في مستهل حلقة اليوم الأربعاء (1 نوفمبر 2017) من برنامجه “معالي المواطن” الذى يبثّ على قناة “ام بي سي” موجها كلامه لوزارة التعليم: “حلوا مشاكلكم.. ولا تشوهوا صورة البلد!” . وتعليقا على رفع الوزارة قضية ضده قال : “لا نخاف من المنايا”.

من جهته، كشف عبدالعزيز السعيدي مراسل برنامج “معالي المواطن” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يواصل بعد قليل الكشف عن حالات جديدة لمواطنات تفاجأن بتعينهن معلمات دون علمهن”. وفى مستهل الحلقة كشفت الكاتبة ناهد باشطح أنها اكتشفت تعيينها بوزارة التعليم منذ سنوات طويلة قائلة :”عرفت مؤخراً بأنني موظفة في إدارة تعليم البنات منذ أكثر من 22 سنة!”.

وكان العلياني شن هجوما ضاريا في برنامجه “معالي المواطن” الذي يبث على قناة “إم بي سي”، على التعليم، مطالبًا بإنصاف المواطنة التي حرمت من حساب المواطن لتسجيلها كمعلمة موظفة بالوزارة قبل ١٧ سنة دون أن تعلم. وقال العلياني إنها الحالة الثانية التي تثبت أن وجود فساد في وزارة التعليم، يتمثل في “شلة” بالوزارة توظف الناس وتأخذ رواتبهم، وفق تعبيره. وأبدى “العلياني” اندهاشه من عدم تجاوب “العصيمي” مع تساؤلات وسائل الإعلام المختلفة، واصفًا إياه بـ “المتحدث الذي لا يتحدث”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا