الرئيسيةتقنية واتصالاتطريقة تعطيل خاصية (لاست سين) في الواتساپ التي تظهر آخر وقت دخول لك .. والتي تعرف كذلك بخاصية الفضيحة
تقنية واتصالات

طريقة تعطيل خاصية (لاست سين) في الواتساپ التي تظهر آخر وقت دخول لك .. والتي تعرف كذلك بخاصية الفضيحة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

طريقة تعطيل خاصية (لاست سين) في الواتساپ التي تظهر آخر وقت دخول لك .. والتي تعرف كذلك بخاصية الفضيحة

انتشر برنامج المحادثات الواتساب WhatsApp في الفترة الاخيرة بشكل كبير بين فئات كثيرة من مستخدمي الهواتف الذكية، وقد إستطاع ان يصبح وخلال فترة قصيرة واحداً من أفضل التطبيقات إستخداماً وانتشاراً على مختلف انظمة الهواتف الذكية. ومع ذلك، ظهر من فترة قريبة بعض العيوب داخل التطبيق والتي من شأنها ان تسبب الازعاج لبعض المستخدمين، وكان أكثر تلك العيوب ازعاجاً للمستخدمين هو ظهور اخر وقت دخول لك على التطبيق او ما يعرف بـ الطابع الزمني على ال WhatsApp فقد اصبحت تلك الخاصية داخل التطبيق مصدر قلق لكثير من الناس لأسباب تتعلق بالخصوصية. ولم يكن هناك طريقة رسمية  تمكنك من تعطيلها واخفاء اخر وقت دخول لك.
ولكن اخير تم الوصول الي طريقة لتعطيل تلك الخاصية داخل الواتساب وهي موجودة داخل اعدادات WhatsApp 2.8.1، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الإعداد> إعدادات الدردشة> خيارات متقدمة وتبديل آخر تواجد في الطابع الزمني لـ OFF، علماً بأن تلك العملية قد تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة ليبداً البرنامج بغلق تلك الخاصية بعد ذلك، واليكم الان شرح بالصور لكيفية تعطيل خاصية اخر دخول Last seen على هاتف آيفون 4s.




شاهد أيضاً :
خبراء: برنامج WhatsApp مازال يعاني من بعض الثغرات الأمنية

خادمات إندونيسيات يحددن يوم إنتقامي من العائلات السعوديات عبر الواتس آب وأخريات ينفون صحة ذلك

بلدية محافظة عنيزة تُطلق حملة لتصوير المخالفات وإرسالها عبر (الواتس آب)

محادثات الواتس آب تتسبب في طلاق زوجين