الرئيسيةاخبارمحلياتإطلاق سراح الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ناصر من السجون البريطانية والمحكوم عليه بالمؤبد بتهمة قتل خادمه الشخصي
محليات

إطلاق سراح الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ناصر من السجون البريطانية والمحكوم عليه بالمؤبد بتهمة قتل خادمه الشخصي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

إطلاق سراح الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ناصر من السجون البريطانية والمحكوم عليه بالمؤبد بتهمة قتل خادمه الشخصي

نقلاً عن صحيفة التلغراف البريطانية: يتم الآن التحضير لنقل الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ناصر آل سعود وهو (الابن الثاني عشر من أبناء الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود) جواً إلى المملكة العربية السعودية بحلول نهاية العام الجاري كجزء من صفقة تبدال السجناء بين المملكة وبريطانيا، وقد ذكرت صحيفة تايمز ان الأمير سعود بن عبدالعزيز هو واحد من أحدى عشر سجيناً لدي بريطانيا يتم التخطيط لنقلهم إلى المملكة على أثر نفس الاتفاقية. أما بالنسبة لدور المملكة فيتم التخطيط الآن لنقل 5 من المسجونين داخل سجون السعودية لتمضية باقي مدة سجنهم في بريطانيا.
ويذكر ان المحكمة البرطانية بلندن قد حكمت على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ناصر بالسجن المؤبد لقلته خادمه الشخصي بندر عبد الله  32 عام داخل فندق سويت بالعاصمة البرطانية لندن. وقد تسبب هجوم الامير الوحشي بقتل الخادم على الفور بعد ان قام بضربه 37 مرة على رأسه بأداه حادة لاقى على اثرها مصرعه على الفور. وقد صرح شهود عيان ان ذلك الهجوم كان تتويجاً لأسابيع من الاعتداء الجسدي والجنسي على الخادم من قبل الأمير الذي اشتهر بتلك الافعال والممارسات المحرمة.

شاهد أيضاً :
بالفيديو: لحظة وصول الشيخ يوسف الأحمد لمنزله خارجاً من السجن بعد صدور قرار العفو عنه

سعودي يترقب حكماً قضائياً لقيامه بهز رأس طفله الرضيع بأيرلندا

مصادر طبية: تشخيص خاطيء من الأطباء كان أحد أسباب وفاة الطفلة لمى