الرئيسيةاخبارمحلياتغضبة سعودية من تهديد قطر لرئيس الهيئات السابق.. وآل الشيخ يرد
محليات

غضبة سعودية من تهديد قطر لرئيس الهيئات السابق.. وآل الشيخ يرد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثار تهديد قطر على لسان أحد أذرع نظام الحمدين للرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ عاصفة غضب بين السعوديين. وكان آل الشيخ كتب عبر حسابه فى “تويتر” قبل عدة أيام: “الله يمهل ولا يهمل، كل نفس أزهقت وأطفال يُتموا وأعراض انتهكت وديار هدمت وشعوب شردت ونفوس روعت في الجحيم العربي، سيُسأل عنها الحمدان وأذنابهما”. وجاء رد أحد أذرع تنظيم الحمدين واسمه جاسم بن عبدالرحمن علي آل الشيخ يحمل تهديدًا صريحًا: “قل ما شئت لكن لا تشر لقطر وأهلها من قريب أو من بعيد وإلا لا تلومن إلا نفسك، حذرتك لما سبق بيننا من ود وأخوة وأنذرتك عندما بلغ السيل الزبى وقد أعذر من أنذر”.

من جهته، علق آل الشيخ قائلا فى تغريدة له الجمعة (13 أكتوبر 2017)، عبر حسابه فى “تويتر”: “هذا تهديد أحد أذرعة الحمدين لي؛ حيث قلت الحقيقة التي يقرون بها ولأني دافعت عن بلادي قيادة ومواطنًا وأرضًا وهذا تماديًا في الحمق والغدر والتطرف”. وعبر عديد من السعوديين عن غضبهم مع تهديد قطر لآل الشيخ ، عبر (هاشتاقين) الأول بعنوان (#نظام الحمدين يهدد عبداللطيف آل الشيخ (والثاني بعنوان (#قطر تهدد_عبداللطيف آل_الشيخ)؛ حيث علق خالد آل جلبان قائلا، “هذا التهديد ليس للشيخ وحده وإنما للوطن ولكل سعودي حر”.

وكتب الدكتور رياض بن سعيد: حفظ الله الشيخ وثبته على جهاد أهل الباطل هو حقيقة من نوادر آل الشيخ صاحب بصيرة وفقه في كشف أعداء ديننا وأمننا. فيما حذر موسى بن زيد المدخلي رئيس الهيئات السابق بالقول، “شيخنا خذ تهديدهم على محمل الجد فلهم مأجورون كثر حفظك الله ووطننا وولاة أمرنا من مكر وخبث هذه الحكومة القذرة فسبق لهم أن خططوا لما هو أكبر”. أما فاضل الصقعبي فعلق قائلا، “نظام الحمدين الآن يعيش أيامه الأخيرة.. صاروا يمسحون دموعهم مباشره على منبرهم.. هم الآن لايدرون كيف يتصرفون”. ورأى نزال الزامل ضرورة رفع دعوى قضائية ضد المهدد؛ حيث قال، “هذا الكلام ماينفع يافضيلة الشيخ يتوجب عليك رفع دعوى قضائية ضد واستصدار حكم غيابي ضده و القبض عليه بعد تحرير قطر من دنسهم على يد القطريين”.