الرئيسيةفن ومشاهيربالفيديو: آمنة الكندري تهاجم مريم حسين.. والأخيرة ترّد بكلمات نابية وتكشف معلومات مفاجئة عن زوجها السجين
فن ومشاهير

بالفيديو: آمنة الكندري تهاجم مريم حسين.. والأخيرة ترّد بكلمات نابية وتكشف معلومات مفاجئة عن زوجها السجين

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها كل من الفنانة مريم حسين والممثلة الكويتية آمنة الكندري. وجاء ذلك بعدما أعلنت الأخيرة في مقطع سابق أن شخصاً اتصل بها وقال لها إنه وزير ويريد الزواج منها سراً، كما طلب منها الانفصال عن زوجها، وذلك وفقاً لموقع”لها”. ورغم أنها أوضحت بعد ذلك أن المتصل وزير مزيّف، إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات. فقد نشرت الفنانة مريم حسين عبر حسابها على “سناب شات” مقطع فيديو سخرت فيه منها. وعلقت: “أسلم لقب مسيلمة الكذاب للأخت الفاضلة الفنانة الكويتية. هيّ راح تكمل مشواري لأني أنا خلاص اعتزلت الكذب من بعد ما صرت أم. الكذب ترا حرام والله”.

وعلى الإثر ردّت الكندري في مقطع فيديو جديد دافعت فيه عن نفسها، وسخرت من بكاء مريم حسين على ابنتها ومن حديثها عن جنسياتها المختلفة. واستدعى ذلك رداً عنيفاً من الأخيرة تضمن الكثير من الشتائم والألفاظ النابية. كما واصلت السخرية من الفنانة الكويتية ومن ادعائها بأن وزيراً تقدم لخطبتها، ودافعت عن ابنتها وعن انتمائها، وألمحت إلى أنها قد تحصل على الجنسية الأميركية. وفي الإطار نفسه، فاجأت مريم حسين المتابعين بالحديث عن زوجها فيصل الفيصل. وكشفت أنه سيخرج من السجن بعد 5 أشهر وأن المحكمة قضت بحبسه عاماً وبجلده 100 جلدة مع دفع غرامة تبلغ 30 ألف ريال. وأشارت إلى أنه سجن لأنه قام بتشويه سمعتها انطلاقاً من قضية رأي عام، لأنها لم ترفع دعوى بحقه. وقالت إنها قد ترفع قضية ضده في حال “ما اصطلح وصار رجال”، موضحة أنها تريد الطلاق. وأضافت: “يا رب يفك كربته” لافتة إلى أنه يبقى والد ابنتها.