الرئيسيةالرياضةالدوري السعودي“الفراج” يُشعل تويتر.. لهذا طالب البعض بإعفائه من تقديم “أكشن يادوري”.. وسانده آخرون !
الدوري السعودي

“الفراج” يُشعل تويتر.. لهذا طالب البعض بإعفائه من تقديم “أكشن يادوري”.. وسانده آخرون !

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

طالب آلاف المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإعفاء الإعلامي، وليد الفراج، من تقديم برنامجه الشهير “أكشن يادوري”، بالتزامن مع تغييرات جذرية وجريئة تشهدها الرياضة السعودية منذ نحو شهر تقريباً. وشارك أكثر من 10 آلاف مغرد في وسم (إعفاء وليد الفراج مطلب)،  وكثير منها يبرر ذلك المطلب بتقديم آراء ومواقف سابقة للفرّاج اعتُبرت إدانة له، أو تتّهمه بالتعصب الرياضي وإثارته بين جماهير كرة القدم في المملكة.

وقال مغرد يُدعى “محمد المرحبي”: “نطالب برقي الإعلام الرياضي، بعيدًا عن التهريج والتعصب، مِنْ شفناه ما شافت رياضتنا الخير، أو على الأقل يبعد عن البرامج الرياضية”. فيما أضاف “أبوفهد”: “كل إعلامي فقد مهنيته ومصداقيته ولعب على وتر التعصب، يجب أن يُبعد لمصلحة الرياضة السعودية”. وعلق سليم محمد قائلا: “الكثير من الاعلاميين ينبغي ابعادهم عن الوسط الرياضي بالتنسيق مع وزارة الاعلام يامعالي المستشار”. وأضاف “نواف”: المفترض هذا ومن على شاكلته يمنعون من الظهور الاعلامي سواء مرئي او مقروء اعلاميين مسيريين يثيرون التعصوب والتفرقه.

وتابع مغرد يدعى “جنكيز النصر”، بقوله: “يعمل على زراعة التعصب من حيث لا يعلم”. في المقابل، دافع عدد من المغردين عن “الفراج”، واتهموا من يطالب بإعفائه بالتعصب الرياضي، في إشارة إلى كون المطالبين بإعفاء الفراج من مشجعي نادي النصر، وهو الخصم التقليدي لنادي الهلال الذي يتهم الفراج على الدوام بالانحياز له. وفي السياق السابق، قال مغرد يدعى “خالد”: لما فضحهم وليد الفراج وعن فسادهم المخفي تسجيل لاعبين وعليهم ديون تزوير الرخصة الاسيوية قالوا اعفاء وليد الفراج مطلب. وأضاف مغرد يدعى “فخامة رجل”: مهما قال وليد الفراج فهو محايد وأفضل إعلامي بالساحةالرياضية يكفي نجاح برنامجه وبشهادة الكل.