الرئيسيةاخبارمحلياتكاتب سعودي يشن هجومًا على حفل الفنانة “شيرين” الخيري في الرياض: لا أقبل أن أكون مغفلًا !
محليات

كاتب سعودي يشن هجومًا على حفل الفنانة “شيرين” الخيري في الرياض: لا أقبل أن أكون مغفلًا !

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شن الكاتب السعودي أحمد عجب الزهراني، هجومًا حادًا على الحفلة الغنائية التي أحيتها الفنانة شيرين بدعوة من إحدى الجمعيات المنظمة لهذه الحفلة بالرياض.

ولفت الكاتب في مقال له بعنوان: “التبرع لوجه شيرين” نشره بـ “عكاظ”، إلى أن ثمن التذكرة الواحدة تراوح ما بين ثلاثة وعشرة آلاف ريال، مشيرًا إلى اللغط الكبير الذي أحدثته مديرة الجمعية عندما أكدت أن هذه المناسبة ليست حفلًا ولكن عشاء خيري يستهدف جمع التبرعات لصالح جمعية الأطفال المرضى بالسرطان.

عشاء خيري

ونوه “الزهراني” إلى أن مديرة الجمعية توقعت حضور ما بين 400 إلى 500 سيدة من سيدات المجتمع، كما أوضحت بأن هذه المناسبة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق أن نظمت الجمعية أكثر من عشاء خيري تتخللها فقرات غنائية لبعض نجمات الغناء أمثال أسماء المنور وبلقيس. وأكد الكاتب أنه لا يقبل أبدا أن يكون ( ً مغفلا) أو أن يكون من السهل استغلاله أو الضحك عليه بدعوى الإنسانية. وقال الكاتب: الذي نعرفه أن موارد الجمعيات الخيرية قد تأتي مما يعتمد لها بميزانية الدولة، أو ما قد يصلها من زكاة أو تبرع أو وقف، أو ما يمكن أن تتحصل عليه من رسوم العضوية أو عوائد نشاطاتها الاجتماعية، معقبًا: أما أن تبني مواردها على حفلة غنائية وتحت غطاء عشاء خيري، فهو أمر مرفوض ولا يستقيم مع مبادئها السامية.