الرئيسيةتقنية واتصالاتبالفيديو: “واتساب” يتيح حذف الرسائل قبل أن يقرأها المتلقي!
تقنية واتصالات

بالفيديو: “واتساب” يتيح حذف الرسائل قبل أن يقرأها المتلقي!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أضاف تطبيق التراسل الفوري “واتساب” تحديث جديد يسمح لملايين المستخدمين بحذف الرسائل المرسلة في ميزة جديدة مثيرة يطلق عليها اسم “Delete for Everyone” أو “حذف للجميع”.

ويبدو أن “واتساب” في مراحل الاختبار النهائية مع خوادم أصبحت الآن قادرة على التعامل مع استدعاء الرسائل التي تم إرسالها بالفعل، وفقا لحساب WABetaInfo “وابيتاإنفو” على “تويتر”. وتعمل الميزة وفق شرطين، هما ألا تزيد مدة بعث الرسالة على 5 دقائق فقط، وألا يكون الطرف الثاني قد قرأ الرسالة، وربما ترفع لحظة دخولها حيز التنفيذ الحرج عن الكثيرين الذين اكتشفوا أنهم بعثوا نصوصا أو صورا عن طريق الخطأ أو التسرع.

‏‏ حذف الرسائل المرسلة في الواتس اب . . . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on