حمد الصنيع: حل المشاكل أهم من الرخصة الآسيوية -فيديو

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف حمد الصنيع شكره لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على وقفته مع نادي الاتحاد ودعمه السخي لتسيير أمور النادي الجداوي خلال الأيام المقبلة، كما قدم شكره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضية على ثقته في تنصيبه رئيساً للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي. وأوضح الصنيع بأن نادي الاتحاد بحاجة لعلاج العديد من المشاكل حتى يستطيع صناع القرار إعادة البسمة على محيا الجماهير وإعادة النادي التسعيني لوضعه الطبيعي باعتباره أحد أهم الأندية في السعودية.

وأضاف الصنيع بأنه تواجد خلال اليومين الماضيين لدى هيئة الرقابة والتحقيق حيث تمت مساءلته عن ملف الديون والقضايا العالقة حيث يعتبر هذا الملف من أهم الملفات التي حرص معالي رئيس الهيئة الرياضية لعلاجها ووجّه الاتحاديين بأن يعودوا لناديهم وفتح الباب لهم لتقديم كل ما يمكن من دعم. وفيما يخص الرخصة الآسيوية أبان الصنيع أنهم ينتظرون ما آلت إليه الأمور لدى لجنة التراخيص الآسيوية، وقال : “لدينا اليوم ملفات أهم من الرخصة الآسيوية ونحن نعمل على حل المشاكل من جذورها دون الالتفات للأمور الجانبية، والبطولة الآسيوية لها وضع خاص مع نادي الاتحاد وحينما يعود لها سيكتسح كما كان كذلك”.

وعن الجمعية العمومية الاستثنائية أشار أنها ستقام الخميس القادم بعد أن يعد لها عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الدكتور أحمد السقاف ليتسنى للجميع معرفة الوضع المالي لنادي الاتحاد. من ناحية أخرى اعتمد المجلس توزيع المهام والمناصب بين الأعضاء على النحو التالي: عماد الجحدلي نائب لرئيس مجلس الإدارة و سعيد باوزير أمينا عاما للنادي وأحمد السقاف أمينا للصندوق وخالد التميرك مشرفا على إدارة الاستثمار ومجاهد خان مشرفا على الألعاب المختلفة. كما قرر المجلس تشكيل لجنة قانونية برئاسة حمد الصنيع وعضوية أحمد السقاف لربط الإدارة المالية والإدارة القانونية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا