الرئيسيةفن ومشاهيرشاهد: أنجلينا جولي على غلاف مجلة Harper’s Bazaar مع 3 فهود بريّة
فن ومشاهير

شاهد: أنجلينا جولي على غلاف مجلة Harper’s Bazaar مع 3 فهود بريّة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بمناسبة مرور 150 عام على إطلاق المجلة الأمريكية Harper’s Bazaar المعنية بأخبار الأزياء، اختارت المجلة النجمة العالمية “أنجلينا جولي” لتتصدر غلافها عددها بهذه المناسبة. وخضعت “جولي” لجلسة تصوير في محمية “Naankuse” البرية الواقعة في صحراء ناميبيا، والتي تعود لـ “مارليس ورودي فان فورين” وهم أصدقاء “جولي” منذ زمن، تمكنوا عام 2015 من إنقاذ وتبني 3 فهود على نفقة “جولي” الخاصة.

وكشفت “جولي” للمجلة عن جانب كبير من حياتها الشخصية وعلاقتها بصحراء ناميبيا وهو المكان الذي ولدت فيه ابنتها “شايلوه” عام 2006، كما تحدثت عن خطتها المستقبيلة، بعدما قررت العودة لمباشرة عملها من جديد من أجل أبنائها. وقالت: “بالنسبة لي، فإن ناميبيا لا تمثل علاقات الأسرة والصداقة فحسب، وإنما تمثل أيضًا الجهد المبذول لتحقيق التوازن بين البشر والبيئة، وهو أمر بالغ الأهمية لمستقبلنا”.

وقالت “جولي”، التي صرحت مؤخرًا لصحيفة New York Times حول تعرضها للتحرش الجنسي من قبل المنتج السينمائي “هارفي وينستاين” في بداية مسيرتها الفنية، “علمتني الحياة، أن ما تقف عليه وتدافع عنه هو الأهم، وكما يقول شعب سان: لن تضيع أبدًا إذا رأيت طريقك بوضوح. ” وظهرت “جولي” (42 عامًأ) في الصور ضاحكة ومشرقة بملابس من اللون الأبيض في قلب صحراء ناميبيا وهي تتوسط 3 فهود برية تنتمي لمحمية Naankuse، ففي الصورة الأولى تألقت “جولي” بفستان سهرة فاخر عاري الكتفين باللون البيج من دار Versace. في الصورة الثانية ارتدت “جولي” فستانًا باللون الأبيض مكشوف الظهر من Ralph Lauren، في حين ظهرت بالصورة الثالثة بلوك كاجوال مؤلف من بنطال فضفاض باللون العاجي مع تي شيرت أبيض من Rag-Bone وأكسسوارات ذهبية من Beladora وهي تتشارك أوقاتًا ممتعة السكان الأصليين الذين تحلقوا حولها.