حرب على السوشال ميديا بين أبطال Fast And Furious 9‎‎‎

على ما يبدو أن الحرب الكلامية والسجال الالكتروني بين الممثل والمغني الأمريكي “تيريس جيبسون” والمصارع “دواين جونسون” والمعروف باسم (ذا روك) لم تتوقف بعد.

فبعد أن استخدم أبطال الفيلم الشهير Fast and Furious “تيريس” و”دورين” وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة “تويتر- إنستغرام” وسيلة لتراشق التهم والشتائم، قام “تيريس” أمس عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” بإعادة نشر مقطع فيديو يظهر فيه “دواين” وهو يقول رأيه بألبوم “تيريس” الغنائي Black Rose الصادر عام 2015. وظهر “دورين” في مقطع الفيديو وهو يقول: “لا أريد أن أسمع الألبوم مرة أخرى، جميعنا لن نسمعه مرة ثانية، لن أغفر له كونه السبب في إضاعة وقتي لسماع هذه التفاهات” (ناعتًا الألبوم بكلمات قبيحة).

وعلّق “تيريس” على الفيديو: “الكارهين يأتون بأشكال كثيرة”. وعلى ما يبدو أن خطوة “تيريس” بنشر مقطع الفيديو جاءت كرد فعل على ما قام به “دواين” يوم الاثنين عندما نشر فيديو قصير يتضمن لقطات من أحدث أفلامه مع “جيسون ستاثام” وموعد طرحه يوم 26 يوليو 2019، معلقًا “عالم FAST & FURIOUS يسير في طريق رائع ومثير”، مضيفًا ” شكرًا لاستوديوهات UNIVERSAL كونهم شركاء هائلين، وأيضًا لاقتراحهم فكرة فيلمي الجديد مع “جيسون ستاثام”. وأضاف: “لدي قدر كبير من الاحترام لهذه السلسلة، وهدفي هو خلق فرص أفضل ليس فقط لزملائي في السلسلة وأيضًا لغيرهم من الممثلين المذهلين ممن يريدون أن يكونوا جزء من شيء جديد وممتع، وفرص أكثر لأشخاص يبتكرون كل جديد من أجل الجمهور، دعونا نقضي وقتًا ممتعًا”.

يذكر أن المشكلة بدأت بين أبطال فيلم Fast and Furious عندما أعلنت شركة “يونيفرسال بكتشرز”، تأجيل فيلمها المرتقب “Fast and Furious 9″، إلى 10 أبريل من عام 2020، ولم يُكشف عن سبب التأجيل بعد، ولكن تٌشير التقارير إلى أن السبب يرجع إلى الممثل “دواني جونسون”، لارتباطه بفيلم مع شركة SevenBucksProds تم تصويره بنفس الوقت. وبعد نبأ تأجيل الفيلم نشر “تيريس” صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” وعلّق عليها: “تهاني لـ دواين جونسون وشقيق زوجتك وشريكك المنتج “هيرام جارسيا” لجعل فيلم The fast and the furious يتحدث عنك”. ثم قام “دواين” بالرد على “تيريس” عبر تغريدة نشرها عبر موقع التدوين “تويتر” جاء فيها: “هدفي من اليوم الأول هو خلق شخصية مثيرة وممتعلة للجمهور، ورفع الفيلم والإضافة عليه”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا