الرئيسيةتقنية واتصالاتبالصور: مايكروسوفت تُعلن عن طرح لوحة مفاتيح وفأرتين لويندوز 8 بالإمارات
تقنية واتصالات

بالصور: مايكروسوفت تُعلن عن طرح لوحة مفاتيح وفأرتين لويندوز 8 بالإمارات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: مايكروسوفت تُعلن عن طرح لوحة مفاتيح وفأرتين لويندوز 8 بالإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح ثلاثة منتجات جديدة في الإمارات تم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع الإصدار الجديد من برنامج التشغيل ويندوز 8، وهي لوحة المفاتيح اللاسلكية (Wedge Mobile Keyboard)، والفأرة التي تعمل باللمس ذات التصميم المبتكر (Wedge Touch Mouse)، والفأرة التي تعمل باللمس ذات التصميم الانسيابي (Sculpt Touch Mouse). واللوحة الجديدة مصممة خصيصاً لمستخدمي الجهاز اللوحي، وتحتوي على الكثير من الخصائص المعروفة مثل المفاتيح المخصصة للويندوز، ومفاتيح الوسائط. وتتميز  أيضاً بوزنها الخفيف مما يساعد على حملها إلى أي مكان، وهي مزودة بغطاء لا يوفر فقط الحماية لها وإنما يتحول بسهولة إلى مسند للوحة المفاتيح، وعند الانتهاء من الاستخدام، يمكن للعميل سحب الغطاء بسهولة، ومن ثم تقف لوحة المفاتيح عن العمل. و يتم توصيل لوحة المفاتيح الجديدة لاسلكياً إلى الجهاز اللوحي عبر تقنية البلوتوث. وهي متوفرة بسعر بـ 349 درهماً.
أما الفأرة التي تعمل باللمس وذات التصميم المبتكر (Wedge Touch Mouse) فتتميز بالعديد من الخصائص حيث إنها صغيرة جداً ويمكن وضعها في الجيب. بالإضافة إلى إنها مزودة بخاصة التحريك باللمس في الاتجاهات الأربعة وكذلك التصفح باللمس. ويمكن توصيلها لاسلكياً فهي تعمل بتقنية (BlueTrach) الذي يمكنها من العمل على أي سطح سواء كنت في غرفة إجتماعات أو مقهى. و تتميز الفأرة الجديد أيضاً بتوفيرها للطاقة عبر نمط (Backpack). وهي متوفرة بسعر 299 درهماً.
وأخيراً الفأرة التي تعمل باللمس ذات التصميم الانسيابي (Sculpt Touch Mouse) والتي تم تصميمها لتوفير الراحة أثناء استخدامها، وكذلك سهولة العمل، وتتميز أيضاً بسلاسة الاستخدام مع برنامج التشغيل ويندوز 8. وهي متوفرة بسعر 249 درهم. والجدير بالذكر أن هذه المنتجات الجديد ة متوفرة حالياً المذكورة في هذا الخبر تتوفر حالياً  في الإمارات العربية المتحدة.








شاهد أيضاً:
سوق الجوالات لم يعد مقصوراً بين الآيفون والأندرويد والبلاكبيري..تعرفوا على ويندوز فون 8 الجديد – فيديو

بالفيديو: مايكروسوفت تُطلق إعلان رائع لجهازها اللوحي الجديد (سورفس-Surface)

مُعلِمة سعودية تفوز بجائزة (مايكروسوفت) خلال مُلتقى شركاء التعليم السنوي