الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديشاهد: مشجعو الأخضر يلتقطون صورا تذكارية مع نجوم المنتخب.. والغانيون يؤازرون منتخبهم على طريقتهم
الدوري السعودي

شاهد: مشجعو الأخضر يلتقطون صورا تذكارية مع نجوم المنتخب.. والغانيون يؤازرون منتخبهم على طريقتهم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

غادرت حافلة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى ملعب الجوهرة استعدادا لمواجهة منتخب غانا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في ثاني ودية اليوم الثلاثاء أمام أنظار المدرب الأرجنتيني باوزا بعد التأهل إلى مونديال روسيا 2018 الصيف القادم. وكانت السعودية قد حققت الفوز في الودية الأولى أمام جامايكا 5-2 بينما يستعد منتخب غانا، لمباراة أخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال أمام نظيره المصري، بعدما حسم الفراعنة بطاقة التأهل، عقب التغلب على الكونغو في الإسكندرية. وكان المنتخب السعودي قد اختتم تدريباته الأخيرة مساء أمس الاثنين على ملعب المباراة بعدم تواجد الثنائي يحيى الشهري ومحمد السهلاوي واللذان تم استبعادهم من المعسكر نتيجة الإصابة التي لحقت بهم في تدريبات الفريق أمس الأول وفضل الطاقم الطبي استمرار علاجهم في عيادة نادي النصر.

“السيلفي” حاضر

تواجدت بعض الجماهير السعودية في جنبات الفندق الذي يتواجد به لاعبو المنتخب السعودي والطاقم الفني والإداري ، وأثناء خروج اللاعبين وجدتها فرصة لالتقاط العديد من الصور ” السيلفي” لتكون ذكرى جميلة قبل سفر نجوم الأخضر إلى مونديال روسيا والمشاركة في المحفل العالمي للمرة الخامسة في تاريخ الكرة السعودية. كما تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو للغانيون  وهو يؤازرون منتخبهم على طريقتهم الخاصة قبل انطلاقة المباراة بنصف ساعة.