الرئيسيةفن ومشاهيربعد فيديو اتهام الوزير.. الفنانة الكويتية آمنة الكندري تتراجع عن كلامها وتكشف حقيقة المقطع!
فن ومشاهير

بعد فيديو اتهام الوزير.. الفنانة الكويتية آمنة الكندري تتراجع عن كلامها وتكشف حقيقة المقطع!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

 تسبب مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة الكويتية، آمنة الكندري، قبل أيام على صفحتها الرسمية “انستغرام” برفقة زوجها، وتتهم من خلاله وزيرًا بمطالبته إياها الانفصال عن زوجها كي يتزوجها هو “سرًا”، في حالة من الجدل الواسع بين الكويتيين. وهو ما استدعى فتح تحقيق عاجل مع الفنانة، التي عادت وتراجعت عن كلامها، وقالت إن مَن قصدته مجرد “وزير مزيف”، مضيفة أنه ليس كويتيًا أو خليجيًا.

وقالت الكندري، في برنامج “دقيقة مع العيلة” إن الموضوع ليس كما ذهب إليه كثيرون، وإن شخصًا دخل موقعها “انستغرام” تحت مسمى وزير، وكتب أنه وزير ولديه أموال إضافة لمنصبه، موضحة أنها شكت من لهجته أنه عربي، ثم أبدى إعجابه بها وطلب منها الانفصال عن زوجها كي يتزوجها في السر، ما دفعها لتسجيل مقطع برفقة زوجها لتروي الواقعة. وردت الكندري عبر البرنامج، عن الاتهامات التي واجهتها، بأنها تسعى إلى مزيد من الشهرة عبر تلفيقها هذه القصة، بقولها “أنا لو أدور الشهرة كان علق على فلان وعلان”. وتواجه الفنانة الكويتية، موقفًا محرجًا، بعد أن وضعت نفسها في مواجهة الحكومة والجمهور في آن، بعد هذا المقطع.

وكانت آمنة قد خرجت مع زوجها، لتروي تفاصيل الواقعة، إذ قال زوجها: “إن وزيرًا أرسل رسائل لزوجته يطالبها فيها بالانفصال عنه، كي يتزوجها هو سرًا”، وتابع: “حرام وزير منصب لازم الناس تقتدي فيك.. تخرب بيتك ومرتك وعيالك علشان نزوة فيك..”، موضحة أنها لو شاءت أن تفضح اسم الوزير لفعلت، لكنها لا تريد منه أكثر من الاعتذار، فيما خرج زوجها في مقطع آخر يهدد فيه الوزير بدوره.