الرئيسيةاخبارعربية وعالميةفتاة تتهم داعية مغربي شهير باستغلالها جنسيًا 5 أشهر حتى حملت منه وتروي التفاصيل.. والأخير يرد!
عربية وعالمية

فتاة تتهم داعية مغربي شهير باستغلالها جنسيًا 5 أشهر حتى حملت منه وتروي التفاصيل.. والأخير يرد!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

روت فتاة مغربية قصتها مع داعية شهير يدعى محمد الفيزازي، متهمة إياه بـ”التغرير” بها واستغلالها جنسياً بعد أن تزوجها عرفياً، ثم تخلى عنها. وتفصيلا: “قالت فتاة تدعى حنان وتبلغ من العمر 19 سنة، في مقطع فيديو نشرته على موقع يوتيوب، إنها تعرّفت على الداعية محمد الفيزازي عندما أضافها على حسابه بموقع الفيسبوك، وبعد حوالي أسبوع، طلب منها الزواج، ثم طلب يدها من أسرتها التي وافقت نظراً لمكانة الشيخ وشهرته”.

وأوضحت الفتاة أنه بعد الخطبة، انتقلت معه إلى مدينة طنجة حيث اصطحبها إلى مكان لا يوجد فيه سوى غرفة نوم ومجموعة من المكاتب، لتعيش معه لمدة 5 أشهر دون عقد زواج”، مشيرة إلى أنها حملت منه وتعرضت للإجهاض، ليتخلى عنها بعد ذلك ويطلب من عائلتها أن يأخذوها، لأنه لم يعد يرغب فيها”- بحسب روايتها. وزعمت حنان، أنها تعرّضت للاختطاف من طرف مجموعة من الشبان، وقاموا بتعريتها وضربها وتصويرها وطالبوها بمغادرة مدينة طنجة، وهو ما دفع الشيخ الفيزازي للانفصال عنها وإعادتها إلى عائلتها، بعد تعرضها للحادثة. من جهته نفى الفيزازي الاتهامات التي وجهتها له حنان، ووصفها بـ”الكاذبة”، مبيناً أنها كانت خطيبته لكنه لم يتزوجها بالفاتحة، وإنما كان يسعى للحصول على عقد زواج والإذن في التعدد من محكمة الأسرة بمدينة طنجة. مبينا أنه أحضرها معه لمدينة طنجة هي وأمها، وعاشت مع زوجته الفلسطينية. قائلا: “المعاشرة الزوجية ظلت متوقفة لغياب العقد، وإذا بنا نكتشف بأنها عضو في شبكة للدعارة”. وخلقت الواقعة حالة من الجدل والنقاش بين المغاربة.

الداعية المغربي محمد الفيزازي