شاهد: أغرب وعود المشاهير إذا تأهلت مصر للمونديال.. سما المصري: هنزل الشارع بالبكيني.. ميدو: هبقي رفع نيللي كريم

حلم راود 104 ملايين مصري، بالصعود للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بفوز منتخب مصر على نظيره الكونغولي في المباراة المصيرية التي استضافها ستاد برج العرب في السابعة مساء اليوم الأحد. والذي استطاع المنتخب المصري تحقيقه بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد وذلك الحلم القريب جعل المشاهير يطلقون الوعود والنذور حال فوز المنتخب، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

ميدو

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، في تحد جديد بعدما اقترب المنتخب الوطنى من التأهل لمونديال روسيا، بتعادل منتخب أوغندا مع غانا بدون أهداف. ووعد ميدو الجماهير بإنقاص وزنه والعودة للوزن المثالى في حال تأهل الفراعنة لكأس العالم، قائلًا عبر حسابه الشخصي على تويتر: «إن شاء الله نوصل وعلى كأس العالم هبقى رُفع نيللى كريم».

كوبر

وفي حالة فوز المنتخب أيضا، وعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بالاستمرار في قيادته للمنتخب، إلا أنه أوضح أنه سيرحل إذا كانت هذه رغبة الجماهير ومجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة. وقال «كوبر»، خلال المؤتمر الصحفي: «أنا مستمر مع المنتخب لو صعدنا كأس العالم، لكن لو الجماهير ومجلس الإدارة طالبوني بالرحيل همشي».

أحمد ناجي

وفي مداعبة بين أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول والإعلامي إبراهيم فايق، وعد الأول فايق بـ«عزومة سمك» في حالة التأهل، وذلك خلال تواجده ضيفًا في حلقة الأمس، من برنامج «الحريف» عبر فضائية “dmc sports”.

سما المصري

وقدمت الفنانة سما المصري وعدًا مختلفا، حيث نشرت عبر حسابها على «تويتر» صورة لها وهى ترتدى تيشرت منتخب مصر، وكتبت عليها: «هنزل جامعة الدول بالبكينى لو مصر دخلت في كأس العالم». انهالت التعليقات وردود أفعال النشطاء على مواقع التواصل، عقب نشرها التغريدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، حيث علق أحدهم قائلًا: إيه الجديد مانتى كده كده بالبكيني ولا انتى عاملها حجة عشان تقلعى..لا وعاملة إعلان كمان».

محمد فؤاد

فيما عبر المطرب محمد فؤاد عن حماسه لفوز المنتخب المصري، حيث قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» تقديم الإعلامي أحمد شوبير المذاع على فضائية «صدى البلد»: «إن شاء الله مصر هتفرح، وعايزين نشد الحلم وإن شاء الله ربنا هيفرحنا اليوم، وهرقص في الشارع لو المنتخب فاز».

منة فاروق

فيما تبنت الإعلامية منة فاروق هدفا في حالة فوز المنتخب، قائلة إنها ستقوم بعمل «فتة كوارع» لهيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر في حال فوز المنتخب. وأضافت «فاروق» خلال تقديمها برنامج «صباح دريم» على قناة دريم، اليوم، الأحد: «ندر عليا هعمل فتة كوارع لكوبر وهصور نفسي، وأنا واقفة قدام البوتاجاز عشان الناس تصدقني، وزمايلي في الاستوديو هيوصلوها للمدير الفني الأرجنتيني».

أحمد موسى

وفي مناشدة لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الانتصار على المنتخب الكونغولي، وتحقيق حلم الملايين والصعود لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، قال الإعلامي أحمد موسى: «لو فوزنا هناخد كوبر نحطه على برج الجزيرة ونهتف جنبه». وأشار خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن المنتخب الوطني يستحق المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، لافتًا إلى أن المنتخب يضم لاعبين محترفين على أعلى مستوى. وتقام مباراة المنتخب الوطني والكونغو في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتذاع على قناة «أون سبورت».

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا