الرئيسيةاخبارمحلياتمعلم زوجته القيادة يخرج عن صمته.. لهذا السبب نشرت صورة زوجتي رغم أنني من عائلة محافظة!
محليات

معلم زوجته القيادة يخرج عن صمته.. لهذا السبب نشرت صورة زوجتي رغم أنني من عائلة محافظة!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف الشاب السعودي فيصل بادغيش، الذي انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعلم زوجته القيادة بعد أيام من قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، سر نشره للصورة.
ووفقًا لـ”العربية”، أكد بادغيش أنه نشر الصورة لإظهار تأييده كمواطن سعودي للقرار أمام العالم ككل”، مضيفًا:” كثير من المغردين اعترضوا على ظهور زوجتي بالصورة، وهو أمر حساس جداً حتى بالنسبة لي ، كوني من عائلة محافظة، لكن الصورة أقوى من ألف كلمة، وأعتقد أن التغريدة لم تكن لتنتشر عالميا لو كانت فقط مجرد كلمات”.
وأوضح الشاب السعودي أن التغريدة رسالة توعوية للأخوات بتجنب تفريغ حماسهم بالقيادة في الشوارع العامة قبل صدور الأنظمة، و إن الأسلم هو التمرن في الأماكن الخاصة والمغلقة بشكل قانوني وآمن.
وأشار إلى أنه هدف من التغريدة تشجيع المواطنين الرجال على مشاركة نساءهم ومعاونتهن إن كانوا يحتاجون التدريب بشكل قانوني وآمن. وأضاف “أنا سعيد جداً بمعرفتي لتغريدات الكثير من الذين تشجعوا للفكرة”.
وفي الوقت ذاته، أكد أن كل من تضمنت تغريداته قذف وتهديد وعنصرية، تمت محاسبتهم وفق القانون، مقدما شكره لمن تفاعل مع التغريدة بأسلوب راق ومحترم وكل من دافع عن القضية، كما وجه الشكر للأمن العام السعودي لاستجابته السريعة ومحاسبة من أخطأ بحقه حسب قانون جرائم المعلوماتية.