المغامسي: المواطنون يفرحون أن رئاسة أمن الدولة‬ ذات عين بصيرة – فيديو

قال الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، إن البعض يحاول الخداع بكلمات قد يسمعها البسطاء فيصدقونها لقلة خبرتهم وطيبة قلوبهم، موضحًا أن الأمر يعظم إذا كان الإنسان يفعل هذا تلبية لأحد يتربص بالوطن، وأن هذا يعظم جرمًا شرعًا ونظامًا.
وأضاف المغامسي، في مداخلة على القناة السعودية، أن المواطنين يفرحون أن رئاسة أمن الدولة ذات عين بصيرة مؤيدة بالله.  وتابع تعليقًا على بيان وزارة الداخلية بشأن عقوبة المساس بالنظام العام، أنه لا ينبغي للعاقل أن يؤجج العامة على ولاة أمرهم، وأن كل من قرأ الكتاب والسنة يعلم أن هذه الأمور لا يجيزها الشرع على أي حال، ومتى عرف الناس أن المحسن يكافأ والمسيء يعاقب سيمتنعون عن الجرم، حسب تعبيره.
وكانت وزارة الداخلية حذّرت، الأربعاء (4 أكتوبر 2017)، من أي محاولة للمساس بالنظام العامّ، مشددة على العقوبة الرادعة التي تنتظر المتورطين في مثل هذه الأعمال. وذكرت الداخلية -عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- أنه: “يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على (٥) سنوات وبغرامة لا تزيد على (٣) ملايين ريال، أو بإحدى العقوبتين، كلُّ من ينتج ما من شأنه المساس بالنظام العامّ. يأتي ذلك بعد إعلان الداخلية عن توقيف 22 شخصًا بينهم قطري حاولوا تأليب الرأي العامّ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بينما أعلنت رئاسة أمن الدولة عن توقيف 24 شخصًا آخرين، بتهمة إثارة الفتنة والنعرات القبلية في منطقة حائل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا