بالصور: حبًّا وولاء لهما.. طالب “توحُّد” يمتهن جمع صور الملك وولي العهد بالطائف

في حالة عفوية صدرت من طالب مستجد، يعاني اضطراب “التوحُّد”، أصر على دوامه الفترة الحالية ببرنامج التوحد الملحق بابتدائية الملك فيصل بالطائف وهو حامل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله-، وصورة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، آخذًا إياها في المدرسة دون تركهما طوال اليوم الدراسي، ويقوم بالتجوال بالمدرسة وجمع الصور كافة لهما، والاحتفاظ بها حبًّا عميقًا لهما، مرددًا اسمَيْهما دون غيرهما، وذلك في حالة لفتت أنظار المعلمين كافة.

ذلك هو الطالب “غانم بن عبدالله غانم الحربي – 8 سنوات” المستجد بالصف الأول ببرنامج “التوحد” الملحق بابتدائية الملك فيصل بالطائف، الذي يعاني ذلك الاضطراب. ويبدأ غانم دخوله أولاً لإدارة المدرسة، والتوجه نحو صور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمكتب قائد المدرسة، مؤشرًا بأصبعه نحوهما، ومرددًا “سلمان.. محمد” وسط تقدير وابتسامة من قائد المدرسة “عبدالملك العرابي”، الذي أولاه الكثير من العناية. يقول معلم البرنامج والمشرف عليه “عادل بن سعد الحارثي”: الطالب “غانم” اتضح عليه ارتباطه الدائم بصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويخرج من حجرة الدراسة بحثًا عن صورهما داخل المدرسة.

وكان قد توجه لركن فعاليات اليوم الوطني المقام داخل المدرسة، وتمكن من الحصول على صورهما، التي احتفظ بها دون أن يتركها، وذلك في واقعة أبرزت تعلقه وحبه لهما. من جانبه، علق والد الطالب غانم “عبدالله الحربي” على تلك الحالة العفوية قائلاً: في المنزل يقوم بجمع صور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويضعها في غرفة نومه، كذلك صور الحرم المكي؛ الأمر الذي دفعني لتعميق ذلك الحب الوطني والانتماء بزيادة جلب تلك الصور له. ولسانه ينطق دائمًا “سلمان.. محمد”. مبديًا سعادته بذلك الشعور الذي ينبع من ابنه الذي يعاني اضطراب التوحد، وأنه فخور بذلك التحرك الوجداني لديه، الذي تركز في القيادة الحكيمة ووطنه الكريم بحسب صحيفة سبق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا