الرئيسيةاخبارمحلياتالعجلان: زيارة الملك سلمان لروسيا “حدث تاريخي” وستسهم بتوسيع استثمارات القطاع الخاص
محليات

العجلان: زيارة الملك سلمان لروسيا “حدث تاريخي” وستسهم بتوسيع استثمارات القطاع الخاص

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أكد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عجلان وإخوانه”، محمد بن عبدالعزيز العجلان أن الزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله حاليا إلى روسيا تعد حدثاً تاريخيا وما من شك سينتج عنها الكثير من التقدم على مسارات التوافق بين البلدين. وأشاد العجلان الذي كان حاضراً لأعمال “حوار الرؤساء التنفيذيين السعودي الروسي” في العاصمة الروسية موسكو، الذي نظمه مجلس أعمال الغرف السعودية في موسكو بالتزامن مع الزيارة الرسمية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى روسيا الاتحادية، وذلك بحضور أعضاء مجلس الأعمال السعودي الروسي، وأكثر من 100 رجل أعمال من الجانبين السعودي والروسي.

وأشار إلى أنه من المنتظر أن يساهم ذلك في تفعيل أكبر لنتائج وجهود مجلس الأعمال السعودي الروسي وإثراء المزيد من الاتفاقيات بما يعود على مصلحة البلدين. وأضاف: المجلس مثلما قام بأدوار سابقة لا يمكن تجاهل نتائجها وأبعادها فينتظر منه المزيد على هامش هذه الزيارة في مسارات الاقتصاد وتعزيز الشراكة التجارية وتقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين في البلدين.

ووصف العجلان العلاقة بين البلدين بأنها مرشحة لتقارب كبير جدا على كافة الأصعدة وأن الأرقام الاقتصادية بين البلدين ينتظرها صعود كبير وملموس ستنعكس على أسواق البلدين خاصة أن السوق السعودية والتسهيلات التي تقدمها المملكة مؤخراً للمستثمرين الأجانب مشجعة جداً. وتابع: هذه الزيارة التاريخية هي أيضا فرصة لإبراز رؤية السعودية 2030 والتي بالتأكيد سيكون لها حضور مهم، وبلدنا ولله الحمد بلد الخير والسلام وقيادته الحكيمة لن تدخر جهداً في المزيد نحو المصلحة العامة وتعزيز مسارات الرؤية الوطنية وسنرى إن شاء الله قريبا تفعيلا أكبر للشراكات الاقتصادية بين البلدين وخاصة في القطاع الخاص.