شاهد: علامات الشيخوخة تظهر على هيفاء وهبي في حفلتها الأخيرة

دارت مشاجرة كبيرة عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا بين جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وبعض النشطاء الذين نشروا صورتين لهيفاء وهبي من إحدى حفلاتها الأخيرة، حيث ظهرت فيها وكأنها سيدة عجوز، بسبب تسلل التجاعيد إلى وجهها وترهل بشرتها عند منطقة الظهر.
وانتشرت بشدة الصور التي تداولها النشطاء لهيفاء وهبي بشكلها الصادم، حيث أكد النشطاء أنها تبلغ من العمر 53 عاماً، ومن الطبيعي أن تبدو متقدمة في العمر. بينما دافع محبو هيفاء وهبي عنها، مؤكدين أن الصورتين اللتين تم تداولهما غير حقيقيتين وأنه تم التلاعب بهما بواسطة الفوتوشوب لتبدو هيفاء وهبي أكبر عمراً، حيث عمدوا إلى نشر صورتين أخرتين من نفس الحفل وتبدو فيهما هيفاء وهبي بشكلها الطبيعي المعتاد عليه الجمهور في السنوات الأخيرة، خاصة وأنها تعتني ببشرتها وتمارس الرياضة بانتظام وأن عمرها الفعلي 46 عاماً فقط.

صور من الحفل

صور تداولها جمهور هيفاء للدفاع عنها بإن صور التجاعيد مفبركة ولكن المقطع التالي يوضح!

.. لإنهي الموضوع وحط على عين كل المشككين بمصداقيتنا، هيدا الفيديو بيثبت انو الصور اللي نشرناهن للنجمة #هيفاء_وهبي حقيقين وما فيهن فوتوشوب. نحنا ما عنا شيء ضد #هيفاء وبالعكس مرأة بعمرها خمسينية وبعدها محافظة على جمالها وجسمها ورشاقتها وبعدها sexy icon ومن اجمل نساء العالم، الا انو في حقيقة بتقول انو كلنا رح نكبر ونتغير وهيدا شي منطقي وواقعي ومش عيب ابدا، العيب انو ما نتقبل تغيرات الكبر 😘 #اقتضى_التوضيح #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_al_mashaheer) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا