الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديكيف تلقى السعوديون خبر ابتعاد الأمير خالد بن عبدالله عن الوسط الرياضي؟
الدوري السعودي

كيف تلقى السعوديون خبر ابتعاد الأمير خالد بن عبدالله عن الوسط الرياضي؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثار إعلان الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي، الابتعاد عن الوسط الرياضي أمس الثلاثاء، بعد أكثر من أربعين عاماً قضاها في خدمة الرياضة السعودية والنادي الأهلي على وجه الخصوص، الجماهير السعودية. ودشنت الجماهير وسمًا على موقع التدوينات المصغر “تويتر” باسم “خالد_بن_عبد_الله” لإبداء رأيهم في قرار اعتزال الأمير للعمل الرياضي.
في البداية قال الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج أكشن يا دوري أن الرياضة السعودية تعبر نحو مناخ جديد وطريقة مختلفة للعمل والإدارة. وقال الفراج: ” أتوقع تغييرات واسعة في اماكن كثيرة، البلد تتغير في كل شيء، حتى رياضيا”. وأضاف “اعتزال الأمير خالد بن عبدالله العمل الرياضي خسارة للأهلي وستدفع محبي النادي للعمل معا بشكل مؤسساتي وهذا في مصلحة النادي على المدى الطويل”.
وغرد الأمير خالد آل سعود قائلًا: “يعجز اللسان، بل ولن أَجد من الكلمات مايوفي حقك، ويُعبِّر عن قدرك ومكانتك عندي، لذلك سألتزم الصمت يامن بإستطاعته أن يترجل من كُل شيء، إلا من قلب مُحب لك مثلي”.
وقال الإعلامي تركي الشديد ” الرمز #خالد_بن_عبدالله .. تحية طيبة وبعد /شكرًا على كل السنين التي قضيتها في رياضتنا”.
يذكر أن الأمير خالد عبدالله قرر الابتعاد عن مجال الرياضة بعد خدمته لأكثر من 40 عاماً، مرجعًا قراره بسبب زيادات مصاريف الأندية وميزانيتها وتعاقداتها إضافة لرغبته في التفرغ لحياته الخاصة.