شاهد: عدسات المصورين ترصد محاولة ريهانا وصديقها رجل الأعمال السعودي للتخفي في لندن

حاولت المغنية الأمريكية الشهيرة وصديقها رجل الأعمال السعودي، التخفي بعيدا عن عدسات المصورين التي تلاحقهما في كل مكان، خلال لقاء جمع بينهما أمس الجمعة (29 سبتمبر2017)، في لندن. ويأتي اللقاء الأخير في لندن بعد ثلاثة شهور من آخر مرة ظهرا فيها معًا، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وقالت الصحيفة إن ريهانا اضطرت للعودة إلى جدول أعمالها المزدحم والذي تخللته جولة ترويجية كبيرة لفيلمها “الخيال العلمي فاليريان ومدينة الألف كوكب”، قبل إطلاق مجموعة ماكياج فنتي بيوتي خلال أسبوع الموضة في نيويورك في وقت مبكر من سبتمبر الجاري.

وتابعت الصحيفة أن عدسات المصوريين رصدتهما في المطعم الصيني بارك تشينواز في حي مايفير الراقي في العاصمة البريطانية لندن، وأن ريهانا كانت ترتدي جاكيت أسود وتنورة صغيرة، وخرجت من الباب الخلفي؛ لكن صديقها السعودي خرج بعد ذلك بوقت قصير من الباب الأمامي للمطعم في محاولة منهما للتخفي. ومنذ أن تكشفت علاقة المغنية الأمريكية الشهيرة “ريهانا” برجل الأعمال السعودي وهو ابن رجل أعمال سعودي يملك إحدى أشهر وكالات السيارات بالمملكة، لم تتوقف وسائل الإعلام ومعها وسائل التواصل الاجتماعي عن البحث والتنقيب بل وإثارة التكهنات حول هذه العلاقة.

وفي شهر اغسطس أثيرت شائعات حول حمل الفنانة الأمريكية من “خطيبها” السعودي، وذلك بعد أسبوعين فقط من حديث وسائل الإعلام العالمية عن أن علاقة الاثنين بدأت منذ فترة. وما أثار هذه التكهنات هو أن “ريهانا” ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي ثوبًا راقيًا فضفاضًا في العرض الأول لآخر أفلامها، وبدا عليها الوزن الزائد، وبدأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي في إثارة موضوع الحمل بين مؤيد ومعارض ومتهكم، فمنهم من اعتبره مجرد زيادة وزن، وآخرون أعربوا عن اعتقادهم بأنها بالفعل حامل، كما أعرب بعضهم عن صدمتهم من ذلك.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا