الرئيسيةصور ومحطاتبعد وفاة إيمان عبدالعاطي.. لن تصدق شكل أسمن البشر في العالم
صور ومحطات

بعد وفاة إيمان عبدالعاطي.. لن تصدق شكل أسمن البشر في العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثار خبر وفاة إيمان عبدالعاطى، المُلقبة بأسمن امرأة في العالم الحزن في نفوس الجميع وجعل البعض يخشى المجازفة بمحاولة إنقاص الوزن حتى وإن كانت تحت إشراف أطباء أكفاء خاصة أنها عرضت على أكبر الأطباء في العالم.. لكن هذا لم يكن مصير أسمن الأشخاص في العالم فمنهم من استطاع النجاة. نرصد فى التقرير التالي أبرز الأشخاص الذين حصلوا على لقب أسمن رجل في العالم وتمكنوا من إنقاص وزنهم للتعرف على سر نجاحهم بحسب صحيفة صدى البلد.

بول مايسون

بول مايسون، ساعي بريد يبلغ من العمر 52 عامًا لقب بأسمن رجل في العالم في 2009 لأن وزنه كان حوالي نصف طن حيث أجرى جراحة المجازة المعدية لكنها لم تمكنه من الحصول على الجسم الذى يحلم به فرغب في إجراء جراحة أخرى لكن الأطباء أخبروه أنهم لن يتمكنوا من إجرائها إلا بعد مرور عامين للحفاظ على صحته ومارس الرياضة والتزم بالنظام الغذائي حتى خسر 285 كيلوجرامًا من وزنه ثم سعى لإجراء جراحة أخرى للتخلص من الجلد الزائد الذى يزن 50 كيلو جرامًا.

جورجيا

لقبت جورجيا التى تبلغ من العمر 19 عامًا بأسمن فتاة فى بريطانيا حيث كان وزنها 355.6 وقررت الخضوع لنظام غذائي قاسٍ بعد أن أصيبت بوعكة صحية شديدة ولم يتمكن أهلها من إنقاذها إلا بعد حضور رجال الإنقاذ وتحطيم جدار المنزل مما تكلف أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني وبالفعل تمكنت من الحصول على جسم طبيعي. وكان نظامها الغذائي يعتمد على الحبوب الكاملة وخبز محمص للفطار، وطبق لحم وخضار معد بشكل صحي للغذاء والعشاء.

مايرا روزاليس

حصلت مايرا روزاليس على لقب أسمن امرأة في العالم حيث كان وزنها 453 كجم وتمكنت من التخلص من حوالي 80% من كتلة جسمها بعد إجرائها جراحات مختلفة وممارسة التمارين الرياضية ولعب العامل النفسى دور كبير في عودة مايرا للحياة حيث كانت مسئولة عن رعاية أبناء أختها في حين أنها لم تكن تقوى على رعاية ذاتها.