بالفيديو: إعلامي سعودي يرفع عقاله تقديرًا لدعم الإماراتيين لنادي الهلال

قدّم الإعلامي سلطان الغشيان شكره للاتحاد الإماراتي والأندية الإماراتية والجماهير، بعد قرارها دعم نادي الهلال السعودي أمام برسبوليس الإيراني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال الغشيان إنه يجب رفع العقال تقديرًا وإجلالًا للشعب الإماراتي، وأضاف أنه هذا الدعم سيكون له تأثير كبير على لاعبي الهلال.
وأضاف أنه في حال أحرز الهلال اللقب الآسيوي فإنه سيكون للإمارات بصمة كبيرة في التتويج.

ويستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة مهمة أمام برسبوليس الإيراني، اليوم الثلاثاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي بالإمارات.
ويلعب الهلال مباراته في الإمارات، باعتبارها أرضًا محايدة، بعد أن رفضت الأندية السعودية اللعب في إيران لأسباب سياسية، ليتقرر إقامة مباريات فرق الدولتين على ملاعب محايدة، واختارت أندية السعودية أن تلعب في الإمارات، فيما اختارت الأندية الإيرانية أن تلعب في سلطنة عُمان.
لكن لاعبي الهلال لن يشعروا أنهم يلعبون خارج ملعبهم، عقب الدعم الذي سيتلقاه الفريق من المشجعين من مختلف الأندية الإماراتية.
وقرر نادي الوصل الإماراتي تقديم كامل دعمه لنادي الهلال أمام برسبوليس.
وقال نادي الوصل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي الوصل يدعم ممثل الخليج نادي الهلال السعودي في مهمته الآسيوية أمام برسبوليس الإيراني، ويخصص 25 حافلة لنقل جمهور الهلال إلى ملعب المباراة.

كما أعلن نادي الشارقة توفير حافلات لنقل الجمهور الراغب في مساندة الهلال السعودي.
وقال النادي على صفحته بموقع “توتير” إن الحافلات ستتحرك من أمام مقر النادي في منطقتي سمنان والحزانة عند الساعة الثالثة والنصف من ظهر اليوم.

وأضاف “دعمًا للأشقاء في نادي الهلال السعودي قرر النادي تسيير حافلات لمؤازرة الفريق في مهمته الآسيوية”.
في حين وجه نادي شباب الأهلي دبي، رسالة إلى الهلال، وغرّد على موقع تويتر” الزعامة الآسيوية تليق بالهلال، كيف لا وتاريخ النادي مطرز بالمجد ألم بالكوؤس، فالك كأس آسيا، يا مرحبا بكم في دار زايد.

كما أعلن نادي الوحدة تسخير كل إمكانياته لخدمة الهلال أمام برسبوليس وأعلن وقوفه ومؤازرته لـ “ممثل الخليج” متمنيًا للهلال التوفيق وتحقيق الهدف المنشود.

وانضم إلى الركب نادي الجزيرة الذي كتب على “تويتر” فخر أبوظبي يستقبل شقيقه الهلال في بلدهم الإمارات، نتمنى لكم طيب الإقامة والانتصار في ملعب الانتصارات وبإذن الله.

ولم يقف بني ياس موقف المتفرج، إذ أعلن هو الآخر تخصيص 10 حافلات لنقل الجماهير لدعم الهلال.
وهو الأمر الذي فعله نادي الظفرة، حيث أعلن تخصيص 6 باصات لمؤازرة الهلال.
ورغم أن الهلال أقصى نادي العين من دور الـ 8؛ إلا أن الأخير قرر دعمه لتخطي عقبة الفرق الإيراني وأعلن مكتب شؤون جماهير نادي العين عن توفير 15 حافلة لنقل الجماهير العيناوية من مدينة العين إلى إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لمؤازرة الهلال السعودي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا