الرئيسيةاخبارمحلياتيارا النملة.. أول شابة سعودية تمثل المرأة باحتفالات اليوم الوطني
محليات

يارا النملة.. أول شابة سعودية تمثل المرأة باحتفالات اليوم الوطني

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

للمرة الأولى على مسرح ملعب الجوهرة في جدة، وقفت الشابة يارا إبراهيم النملة، لتمثل المرأة السعودية باحتفالية اليوم الوطني بمشاركتها في أوبريت “ملحمة وطن”.
حول المشاركة، قالت يارا النملة (18 ربيعاً)، وتدرس هندسة معمارية بجامعة الأمير سلطان، في حديث لموقع “العربية.نت”، إن مشاركتها جاءت بعد أن قام المخرج منير القحطاني بترشيحها، وبعدها تم الاختيار النهائي من رئيس الهيئة العامة للترفيه، أحمد الخطيب.
وأضافت أنه تم اختيارها بناءً على مواصفات تمثل المرأة السعودية الناجحة المثقفة التي لها دور في صناعة الإنجاز، ومواكبة التطور يداً بيد مع الرجل.
وأوضحت أن التدريب على العمل استغرق 8 ساعات يومياً، لمدة أسبوع كامل، مشيرة إلى أن مشاركتها بهذا المحفل زادها حماساً واستعداداً، لتمثيل الوطن في أي مشاركة وطنية داخلية وخارجية.

وحول مشاعرها، قالت: “إحساس بالمسؤولية والسعادة بنفس الوقت”، مضيفة أن أهم عامل للنجاح هو وجود الخوف: “فللحضور هيبة خاصة في محفل وطني يحملنا المسؤولية لنظهر بشكلٍ أقوى وأفضل، لنعكس الرسالة بمظهرها الصحيح”. وأكدت يارا فخرها بانتمائها للسعودية التي تزخر بالنجاحات والإنجازات.
وحول الدعم الذي تلقته، ذكرت أن عائلتها كان لها فضل كبير في نجاحها، مبينة أن الداعم الأكبر لها هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، أحمد الخطيب.
ونوهت إلى أنها تتمنى دائماً أن يظهر جيلها بما يجيده، ويحبه، ليكون عماد البلد وإنجازه المقبل.