الرئيسيةالرياضةالدوري الإنجليزيالمان يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب ومثير على الأرسنال بهدفين مقابل هدف- فيديو
الدوري الإنجليزي

المان يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب ومثير على الأرسنال بهدفين مقابل هدف- فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

المان يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب ومثير على الأرسنال بهدفين مقابل هدف- فيديو

تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق فوزاً صعب ومثير علي نظيره فريق الأرسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) وقد تمت إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر. وسجل أهداف المباراة كل من الهولندي روبين فان بيرسي لاعب الأرسنال السابق والفرنسي باتريس إيفرا في الدقيقتين 3 و67، بينما سجل اللاعب سانتي كازورلا هدف الجانرز الوحيد في الدقيقة 94. وبهذه النتيجة تصدر مانشستر يونايتد البطولة الإنجليزية بصورة مؤقتة برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن تشيلسي المتبقي له مباراة أمام سوانزي سيتي والتي سوف تقام في وقت لاحق.
وقد شهد اللقاء مجموعة من الأحداث المثيرة كانت بدايتها عندما أهدر الفتي الذهبي واين روني ركلة جزاء للشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول حيث قام  بتصويب الكرة بجوار قائم الحارس مانوني، وفي الشوط الثاني قام حكم اللقاء بطرد اللاعب جاك ويليشاير لاعب فريق الجانرز بعد مرور 69 دقيقة للحصول على البطاقة الصفراء الثانية عقب التدخل العنيف على إيفرا. يذكر أن اللاعب الهولندي فان بيرسي رفض الإحتفال بالتسجيل في شباك فريقه القديم آرسنال في أول مباراة له ضد الفريق اللندني منذ الانتقال لصفوف الشياطين الحمر في إنتقالات الصيف.








شاهد أيضاً:
فيديو: عدوى الإشتباك تنتقل إلى ناشئي الأهلي والإتحاد في نهائي الكأس

بلقيس تهنيء هزازي عبر تويتر: يا عمري آلف مبروك للأهلي … وجماهير الإتحاد تدعوا لمقاطعتها

بالفيديو: الإيقاف 3 سنوات في إنتظار أبطال أحداث الديربي المؤسفة هزازى والحربي