الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور.. احتفالية مهيبة لسفارة المملكة في واشنطن باليوم الوطني
محليات

بالصور.. احتفالية مهيبة لسفارة المملكة في واشنطن باليوم الوطني

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن، والأندية الطلابية بمختلف الولايات، احتفالًا باليوم الوطني الـ87 للمملكة، بحضور السفير الأمير خالد بن سلمان ومسؤولين من السفارة والملحقية. ورفع الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبدالله العيسى التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ولشعب المملكة. من جهته، قال المبتعث يوسف بن علي الراجحي: “إنه ليوم عظيم لنا جميعًا.. اليوم الذي توحدت فيه بلادنا الغالية تحت ظل قيادتنا الحكيمة.. وإننا كطلبة مبتعثين نفتخر دائمًا بأننا من هذه البلاد الطاهرة.. بلاد التوحيد والعز. حمى الله بلادنا من كل شر”.

بينما أكد المبتعث في بوسطن محمد الحامد: “في غربتنا عن الوطن يشهد ويجتمع جميع المبتعثين على الوطنية والمحبة فيما بينهم تحت راية الولاء للدين ثم المليك ثم الوطن.. نحتفي بكل فخر وبكل اعتزاز بأننا سعوديون سفراء أوطاننا والذي سنعود له للمساهمة في بنائه وتنميته”. وقال المبتعث لدرجة الدكتوراه هشام بن محمد الحول: “لن ننسى شهداءنا البواسل الذين أفنوا حياتهم من أجل الدفاع عن هذا الوطن المعطاء، ولن ننسى أسرهم، فكلنا آباء لهم”. أما المبتعثة طالبة الماجستير منال الخليفة فأنشدت قائلة: “وطني هو عزي وفخري وعشقي الذي ليس له حدود.. مرتع طفولتنا وأرضه مثوى الجدود.. في ظل سلمان ننعم بالأمان وللعلم وجود.. سنظل تحت لوائه ونلتزم العهود.. ونجابه الأعداء وكل خائن وكل حسود”.

وقالت المبتعثة خلود بنت طلال العريشي أبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة هذا اليوم الوطني السعيد علينا جميعًا، وأدعو الله أن يعيده علينا جميعًا بالمسرات، وأن يحفظ المملكة بلادنا الغالية. وعبر المبتعث عوض بن عقيل العنزي في جامعة هاورد في واشنطن عن سعادته العميقة بهذا اليوم الوطني العزيز على قلب كل شخص سعودي، وأضاف: “نحن هنا كمغتربين نحمل رسالة عظيمة كوننا سفراء لهذا البلد المعطاء. أدام الله العز لهذا الوطن الشامخ وكل عام ووطني المملكة العربية السعودية بكل خير”.