الرئيسيةاخبارمحلياتالابن الأكبر لـ معنف ابنه بمكة يكشف تفاصيل جديدة عن والدهم
محليات

الابن الأكبر لـ معنف ابنه بمكة يكشف تفاصيل جديدة عن والدهم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف الابن الأكبر للأب الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعنف أحد أبنائه ويضربه بجاروف على رأسه، تفاصيل جديدة حول وضع والدهم، مبيناً أنه يعيش حالة نفسية.
وقال الابن ويدعى أحمد بأن والدهم يقوم بتعنيف الأبناء الذكور فقط، إذ أنه يتعامل مع الإناث بلطف ويوفر لهن كافة متطلباتهن، مرجعاً ذلك لحالة نفسية يعيشها الأب لتعرضه في صغره للتعنيف من قبل والده.
وأوضح أنهم لم يتقدموا بشكوى للجهات المختصة ضد والدهم لعدم رغبتهم في الدخول في أي مشكلات، مؤكداً وفقاً لصحيفة “سبق” أن حالة والدهم المادية ممتازة ولديه عدة عقارات بمكة.
من جهته، تقدم فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة ببلاغ رسمي لمركز شرطة أجياد بالعاصمة المقدسة، مطالباً بتوفير الحماية للابن المعنف.
وشددت الجمعية على ضرورة حفظ ورعاية حقوق وكرامة الابن، فيما أكدت الشرطة تعاملها مع البلاغ بالمقتضى النظامي الذي يحفظ كافة حقوق المجني عليه.
وأوضح رئيس الجمعية بمكة سليمان الزايدي أنهم يعملون على متابعة القضية لحين حصول هذا الابن على حقوقه كاملة، ومنها كف الأذى عنه، داعياً كل من لديه معلومات أو شهادة بشأن معاملة الأب لابنه التقدم بها لفرع الجمعية أو الجهات الأمنية المختصة.