الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديدياز: تكتل الاتحاد حرمنا الفوز.. سييرا: قدمنا مباراة جميلة
الدوري السعودي

دياز: تكتل الاتحاد حرمنا الفوز.. سييرا: قدمنا مباراة جميلة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أكد رامون دياز مدرب الهلال أن تكتل الإتحاديين في مناطقهم الدفاعية، صعب من مهمتهم في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1. وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:”لعبنا بنفس النهج الهجومي، استحوذنا على المباراة، واجهنا صعوبة في تكتل دفاعي اتحادي، لم نوفق في التسجيل. وعن التكتيك الذي انتهجه في اللقاء، قال دياز:” ‏سنحلل الأخطاء بكل هدوء ، للتغيير للأفضل في المباراة القادمة، الدوري لازال في بدايته.

وعن استبعاد المهاجم مختار فلاته، أوضح:” أنظر لمصلحة الفريق وليس المصلحة الفردية، مشيرا إلى أنه فضل إراحة عبدالله عطيف عن المشاركة أساسياً من بداية اللقاء، تجنباً للإجهاد، واعتمد سياسة التدوير بين اللاعبين.
وحول مدى رضاه عن مستوى ثنائي الهجوم، ريفاس وخربين، أبدى المدرب الأرجنتيني رضاه النسبي حول ماقدماه، وذلك بالنظر لعدم الانسجام بينهما والذي سيأتي مع مرور المباريات.
من جانبه، أكد مدرب الاتحاد سييرا أنهم واجهوا خصم غني عن التعريف، وصل لنصف نهائي آسيا، وقال:” لاعبو ⁧الاتحاد⁩ لعبوا بشكل أفضل من المباريات السابقة ونأمل بتصاعد المستويات بالمباريات المقبلة ، فخور جداً باللاعبين وماقدموه من روح وأداء فني.
وأضاف:‏”كنت أطمح لتحقيق الفوز على الهلال وليس اللعب من أجل التعادل وأضعنا عدة فرص أمام المرمى كانت كفيلة لو تحققت بتحقيق الفوز”.