الرئيسيةاخبارمحلياتالشاب الشمري يروي تفاصيل إنقاذه الطفلة في مول بحائل
محليات

الشاب الشمري يروي تفاصيل إنقاذه الطفلة في مول بحائل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف الشاب خالد الشمري تفاصيل إنقاذه للطفلة “عربية الجنسية” التي كانت تلهو مع ذويها فتمسكت بالسلم الكهربائي من الخارج وصعد بها وذلك صباح اليوم بأحد المولات التجارية بحائل، وهو الفيديو الذي وجد انتشارًا واسعًا في “تويتر” شكر فيه المتفاعلون الشاب على حسن تصرفه وفطنته بعد أن أنقذ الطفلة التي أوشكت على السقوط لولا رحمة الله ثم تدخله.
وقال “الشمري” وفقًا لـ”سبق”: “تفاصيل القصة حصلت اليوم؛ فأنا موظف بالمجمع وطبيعة عملي تحتم علي النزول ومراقبة العمل، وأثناء تجولي سمعت صوتًا وصياحًا واستجداءً كنت حينها في الدور العلوي فشاهدت الطفلة وقد تمسكت بالسلم من الخارج وصعد بها للأعلى فركضتُ وأنقذتها من الأعلى قبل أن ترتطم بالجدار؛ لأنه من الأعلى جدار قد تصطدم به وتسقط وتتعرض لأذى”.
وأضاف: “أخذت الطفلة وكانت بصحة جيدة وفرحت والدتها بها وانصرفتُ لعملي.. قمت بهذا العمل من باب إنساني ومن واجبي تجاه عملي؛ فأنا أعمل في هذا المجمع ولم أبحث عن شيء شخصي، وتفاجأت بانتشار الفيديو بين المغردين وتفاعلهم الكبير وليس مستغربًا كذلك وللتوضيح من ركض وصعد للأعلى ليس أنا فهو شاب آخر حاول إنقاذها”.
واختتم: “كذلك تلقيت اتصالًا من إدارة المجمع شكروني خلاله على هذا العمل، ويكفي كذلك شكر مستخدمي تويتر، علماً بأنني لم يكن لدي حساب في الموقع لكني سجلت فيه اليوم بعد انتشار الفيديو”.