الرئيسيةالرياضةالدوري الاسبانيبالفيديو: ريال مدريد يواصل السقوط بالخسارة أمام ريال بيتيس
الدوري الاسباني

بالفيديو: ريال مدريد يواصل السقوط بالخسارة أمام ريال بيتيس

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حقق فريق ريـال بيتيس مفاجآة مدوية بعد فوزه علي فريق ريـال مدريد علي ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الاسباني.
سيطر الريال علي مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الأول، إلا أن ريـال بيتيس كاد أن يباغت الميرينجي بهدف مبكر بعد ثلاثة دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يهدر كريستيانو رونالدو فرصة التقدم وتسجيل اول أهدافه هذا الموسم إلا أن الدفاع أخرج تسديدته من علي خط المرمي.
وكاد الفريق الملكي أن ينجح في خطف هدف التقدم عن طريق الثنائي رونالدو وايسكو إلا أن دفاعات بيتيس تصدت لكل المحاولات.
ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني حيث واصل الميرينجي محاولاته المستميته لخطف هدف يضمن له الثلاثة نقاط الا أن رونالدو أهدر أغرب فرص المباراة برعونة شديدة وهو علي بعد خطوات من مرمي بيتيس الخالي تماماً ليطيح بالكرة خارج المرمي.
وكان أخطر فرص ريال مدريد في المباراة عندما سدد جاريث بيل كرة اكروباتيه بكعب القدم تصدي لها القائم الايمن بغرابة شديدة.
وشكلت الهجمات المرتدة لريـال بيتيس خطورة كبيرة علي مرمي الريـال ومن أحداها نجح المهاجم سنابريا في تسجيل هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة 94 بضربة رأس رائعة علي يسار كيلور نافاس حارس الفريق الملكي.
بهذه النتيجة يتجمد رصيد ريـال مدريد عن النقطة الثامنة مبتعداً عن الصدارة بـ 7 نقاط كاملة بعد مرور خمسة جولات فقط ليحتل المركز السابع، بينما ارتفع رصيد ريال بيتيس الي النقطة التاسعة في المركز السادس .