بالصور: عروس تستبدل باقات الزهور في حفل زفافها بأمر غير متوقع

حلم أي عروس هو أن يكون حفل زفافها مثالياً بكافة تفاصيله، ولذلك السبب تقضي أغلب العرائس وقتاً طويلاً في التخطيط للحفل واختيار فستان الزفاف المناسب وباقات الزهور وغيرها من الأمور، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تميل بعض العرائس إلى إضفاء لمسة خاصة وغير تقليدية على حفل الزفاف، وذلك بالضبط هو ما قامت به عروس من ولاية “أيوا” الأمريكية، وحظي بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
إذ أن هذه العروس “سامانثا كلارك”، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، قررت أن تستبدل باقات الزهور في حفل زفافها بـ”كلاب صغيرة”؛ وشوهدت وصيفات العروس خلال مراسم الزفاف أثناء قيامهن بحمل هذه الكلاب، كما انتشرت على الإنترنت مجموعة من الصور للعروس وهي تقوم بدورها بحمل أحد الكلاب بدلاً من باقة الزهور.
وجاء في تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن العروس استعارت 6 جراء من ملجأ للحيوانات من أجل حفل زفافها، بحيث يتم حملها بدلاً من الزهور.
والجدير بالذكر أن هذه العروس تحب الكلاب كثيراً، وكانت تأمل في أن تكون هذه الحيوانات الأليفة موجودة في حفل زفافها، حسبما أوضحت الصحيفة البريطانية، التي ذكرت أيضاً أن العروس تقيم هي وزوجها بمدينة “بليسانتفيل” في “أيوا”، ويوجد لديهما ثلاثة كلاب أليفة.
ولفتت العروس إلى أن هذه الفكرة جاءتها أثناء تصفحها لأحد مواقع التواصل، حيث شاهدت بالصدفة صورة لوصيفات عروس تحملن كلاب صغيرة، وهو ما أثار إعجابها كثيراً، خاصة وأنها تعشق الحيوانات، وخاصة الكلاب.
شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور لذلك الحفل المثير للدهشة وأخبرونا برأيكم في هذه الفكرة التي قامت العروس بتطبيقها.





 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا