الرئيسيةالرياضةالدوري الاسبانيبالفيديو: برشلونة يقهر إيبار بسداسية مقابل هدف
الدوري الاسباني

بالفيديو: برشلونة يقهر إيبار بسداسية مقابل هدف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

واصل فريق برشلونة سلسلة إنتصاراته وحقق فوز هام على حساب ضيفه فريق إيبار بنتيجة 6-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده إلى 15 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، وبقي فريق إيبار في المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط.
كانت أول الكرات الخطيرة في اللقاء لفريق إيبار عندما مرر غارسيا كرة مميزة إلى زميله إينريك لينفرد الأخير بتير شتيغن ويسدد الكرة ولكن الحارس الألماني يتصدى ببراعة عند الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة العاشرة يتصدى تير شتين لكرة خطيرة أخرى لفريق إيبار عن طريق الياباني إينوي، وبعد ذلك بدأ فريق برشلونة يتحرك بشكل أفضل لتهديد مرمى الضيوف.
وفي الدقيقة 20 تعرض البرتغالي نيلسون سيميدو للدفع في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء، إنبرى لتنفيذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسددها على يمين الحارس بنجاح معلناً تقدم الفريق الكاتلوني بالهدف الأول، وعاد فريق إيبار لتشكيل الخطورة عبر رأسية اللاعب إيسكالانتي الذي تمكن تير شتيغن من الإمساك بها في الدقيقة 25.
وبعد دقيقة ميسي يسدد كرة جميلة من خارج منقطة الجزاء ليطير الحارس دميتروفيتش ويمسك بها، ومرة أخرى ميسي يسدد كرة في الدقيقة 37 يتصدى لها دميتروفيتش ويبعدها إلى ركنية، وتمكن فريق برشلونة من إستغلال الركلة الركنية التي رفعها دينيس بشكل مميز ليقابلها باولينيو جونيور برأسية مميز على يسار الحارس دميتروفيتش في الدقيقة 38.
في الشوط الثاني واصل برشلونة التألق في الهجوم حيث تمكن دينيس سواريز من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من انيستا بإتجاه باولينيو الذي يترك الكرة تمر إلى ميسي الذي إستلم الكرة وتجاوز المدافعين ببراعة ثم سددها وتصدى لها الحارس لتتهيأ أمام دينيس الذي أكملها في الشباك عند الدقيقة 53 من اللقاء ليتقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث.
وفي الدقيقة 57 قلص فريق إيبار الفارق بهدف اللاعب إينريك بعد عرضية مميزة من الجهة اليسرى بواسطة اللاعب جونكا مستغلين الرقابة السيئة من جيرارد بيكيه في هذه الكرة، وفي 59 تمكن برشلونة من إضافة الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة من بوسكيتش ليضع الكرة ببراعة على يمين الحارس، وأنقذ تير شتيغن هدف محقق لإيبار بواسطة إينوي.
بعد هجمة إيبار الخطيرة تحولت الكرة إلأى هجمة مرتدة لفريق برشلونة حيث الكرة إلى باولينيو الذي مررها إلى ميسي في منطقة الجزاء ليسددها الأرجنتيني في الشباك مسجلاً الهاتريك والخامس لبرشلونة في الدقيقة 62، وبعد ذلك قام فالفيردي بإجراء التبديلات بإدخال كل من روبرتو وراكيتيتش وفيدال بدلاً من إنيستا وبوسكيتش وجيرارد دولوفيو تباعا.
وسنحت بعض الفرص لفريق إيبار لتقليص الفارق ولكنها أخطأت المرمى وفي الدقيقة 87 نجح ميسي المتألق في تسجيل السوبر الهاتريك والهدف السادس للفريق الكاتلوني بعد أن تناقل الككرة مع البديل أليكس فيدال الذي مرر الكرة لميسي في منطقة الجزاء ليسددها الأخير من لمسة واحدة في الشباك ليقود برشلونة لفوز كبير على إيبار بنتيجة 6-1.

https://www.youtube.com/watch?v=ThPBmQ3IZUw